فرض غرامة مالية على رهف القحطاني ومروج بسبب الإساءة للمالديف

فرض غرامة مالية على رهف القحطاني ومروج بسبب الإساءة للمالديف

قالت وسائل إعلام سعودية رسمية مساء اليوم الاثنين 23 مايو 2022 إن الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية قررت فرض غرامة مالية على هند القحطاني مشهورة سناب شات وصديقتها مروج وذلك بسبب الإساءة لدولة المالديف.

وبحسب تلك الوسائل فإن الجهات المختصة بالسعودية قررت فرض غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال سعودي على رهف القحطاني وصديقتها مروج بسبب بث مقاطع فيديو على سناب شات والإساءة لدولة المالديف.

رهف القحطاني تسبب بأزمة بين السعودية والمالديف

تسببت مشهورة رهف القحطاني مشهورة سناب شات والملقبة بـ ذو نكهة بأزمة دبلوماسية بين المملكة العربية السعودية والمالديف وذلك على إثر نشرها مقطع فيديو وهي ترقص ب حماس على انغام أغنية ومرتديه ملابس غير محتشمة.

تنزيل (1).jpg
 

الأزمة الدبلوماسية التي تسببت بها هند القحطاني بين السعودية والمالديف جاءت بعدما عبر إلياس جمال الوادوي وزير الدولة للشؤون الإسلامية عن استنكاره الشديد للمقاطع المسيئة التي تم تداولها من أحدى مشهورات سناب شات السعوديات لدى تواجدها بغرض السياحة في المالديف.

إقرأ/ي أيضا: 

شاهد رهف القحطاني ترد على حكومة المالديف من خلال فيديو جديد

حقيقة انفصال طلال باسم عن جود عزيز

وقال :" إن هذه التصرفات الفردية لا تمثل الشعب في السعودية الذي تربطنا فيه علاقات متميزة ، مطالبا السفارة السعودية في المالديف بالقيام بدورها وفق القانون".

وأضاف الوزير: "علاقاتنا مع المملكة وقيادتها هي علاقة الروح بالجسد، وهذه التصرفات فرديةٌ ولا تمثل المملكة وشعبها الأوفياء".

رهف القحطاني تترد على حكومة المالديف

ونشرت مشهورة سناب السعودية رهف القحطاني المعروفة بلقب ذو نكهة مقطع فيديو جديد عبر حسابها بتطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي ترقص بحماس على أنغام أغنية مرتدية لروب الحمام في إحدى فنادق المالديف.

ردت رهف القحطاني مشهورة سناب شات في المملكة العربية السعودية ، على حكومة المالديف من خلال نشرها مقطع فيديو جديد برفقة الناشطة مروج التي ترافقها حاليا في الرحلة السياحية في جزر المالديف.

ونشرت رهف القحطاني مقطع فيديو جديد عبر سناب شات ترد فيه على اعتراض واستنكار حكومة المالديف على تصرفات مشهورات المملكة العربية السعودية ، وسط اغنية هذا السعودي فوق فوق ، حيث قامت بشتم المتواجدين في المالديف وتأكيد أنها سعودية.

وقالت رهف القحطاني في مقطع الفيديو وهي على جزر المالديف :" القوة القوة لا بارك الله فيي الضعيف" ، في إشارة الى قوة المملكة العربية السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد