بالصور: تفاصيل زواج حودة بندق من شقيقة الفنان إياد جيان

زواج حودة بندق

احتفل المطرب المصري الشعبي محمود حسن والمشهور باسم "حودة بندق"، مساء أمس الأحد، بزواجه من شقيقة المطرب إياد جيان، داخل إحدى القاعات الكبرى بالقاهرة.

ونشر بندق العديد من الفيديوهات والصور لحفل زفافه، عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وعلى جانب آخر، تخطت أغنية بالسلامة لحودة بندق، نجاحا واسعا منذ طرحها على منصة يوتيوب، وهي من إنتاج شرقي برودكشن، منتج منفذ فادي صبحي، كلمات محمود عبدالله، ألحان محمد النادي، توزيع عمرو الخضري، مدير تصوير رامي عادل، والكليب من إخراج توتي

كما حل الفنان الشاب بندق، مؤخرا، ضيفا على برنامج ملوك الترند، الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع المصري.

وتحدث بندق عن حادث السير الخطير الذى تعرض له قبل نحو عام، وبين أنه لا يعتبر نفسه من مطربى المهرجانات الشعبية في مصر، وذلك لاختلاف ما يقدمه من فن عن الآخرين، على حسب قوله.

كما تحدث الفنان في لقائه، عمن يعتبرهم أهم مطربي مصر من وجهة نظره، وفى ختام حديثه في برنامج ملوك الترند، قدم عددا من الأغاني التي حققت مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصلت على أرقام مذهلة على منصة يوتيوب منهم.

يذكر أن المطرب محمد شاهين انتهى من تسجيل أغنية جديد يشاركه فيه الغناء المطرب حودة بندق، من كلمات الجوكر، والطحان، وألحان حودة بندق، ومن إنتاج مصطفى السويفى، ويتم تصويرها على طريقة الفيديو، كما ستطرح الأغنية خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من مونتاج الأغنية، ويعتبر هذا التعاون الثنائي بينهما بعد أغنية "كله طار"، والتي كانت عام 2021.

33216-قثبيابيا.jpg
حودة بندق في حفل زفافه.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد