مشاهدة فيديو زينب الموسوي كامل

سناب شات - توضيحية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو، مشهور سناب شات زينب الموسوي، مما أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل خلال الساعات القليلة الماضية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل لجميع متابعيها.

وذكرت وسائل إعلام فنية، أن زينب الموسوي نشرت عبر حسابها على سناب شات عن طريق الخطأ، لكن سرعان ما تمت إزالته، مطالبا كافة نشطاء مواقع التواصل عدم نشره الفيديو.

وتعتبر زينب الموسوي من الفتيات الشابات في الكويت والتي درست في مجال الاعلام وحصلت على تفوق فيه وعملت في أكثر من برنامج على القنوات التلفازية المشهورة.

تزوجت زينب الموسوي مرتين كانت المرة الاولى من الفنان القدير شهاب جوهر ولكنهما انفصلا بسبب زواج شهاب جوهر من الفنانة الهام فضالة. وقد تزوجت ايضا زينب الموسوي من شاب في مقتبل العمر يدعى عبد الله العمر وذلك قبل اعوام. ولكن لم تنجب منه حتى الان بل لديها اربعة ابناء من زوجها السابق شهاب جوهر.

في وقت سابق، ردت زينب الموسوي، طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، على اتهامات وجهتها لها سيدة عراقية بسرقة زوجها منها، مؤكدة أنها ما زالت على ذمته.

وقالت السيدة العراقية، في مقطع مصور انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "للي يقولون إنه مو زوجي وإنه طليقي، هو لسه زوجي وأنا رافعة قضية طلاق".

وأضافت: "هذه شهادة زواج أنا وزوجي، وهذا اسم الزوج وهذا اسم الزوجة فأنا مو مطلقة، خليهم يستعرضون بالأخبار وخلي أولادك بدون فلوس أو مصرف والعالم تتصدق عليهم.. وأنت روح تزوج".

من جانبها، ردت زينب الموسوي على تلك الاتهامات، عبر مقطع فيديو عبر صفحتها بموقع أنستقرام، تظهر خلاله وهي متوجهة إلى مقر النيابة العامة، لتقديم شكوى قضائية.

وقالت الموسوي، خلال الفيديو: "صباح الخير على النيابة العامة، شو أحلى شيء، هو إن الإنسان يأخذ حقه، وهو على حق، الحمد لله راح تشوفون قريب الحق راح يبين واللي يلعب بالنار يتحمل".

وتابعت: "قبل شوي خلصت شغلي الحمد لله، نطروا بس وراح تعرفون الصدق، سكوتي لا يعني الخوف أو الضعف من أحد، ولكن كل شيء يكون رسمي أحسن".

وتعرضت زينب للانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنها كانت في السابق قد هاجمت الممثلة إلهام الفضالة، لأنها سرقت زوجها منها، ورأى المتابعون أنها الآن تفعل نفس الشيء مع هذه السيدة العراقية.

وكانت زينب الموسوي قد أعلنت قبل أيام عقد قرانها على عريسها الذي ذكرت اسمه من دون أن تكشف عن وجهه، ونشرت سلسلة فيديوهات عبر حسابها بموقع أنستقرام، استعرضت خلالها المجوهرات وساعات اليد التي تلّقتها "شبكة" من عريسها عبدالله العمر.

وظهرت بمقاطع الفيديو بطاقة من "بنك الخليج" مدوَنا عليها اسم زينب الموسوي ومبلغ 30 ألف دينار كويتي (98 ألف دولار)، من المرجح أنه قيمة المهر الذي قدَمه لها عريسها.

ويعد سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد. عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها "لقطات".

يعين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، وبعد ذلك تُحذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات، أيضًا لكن تم برمجة بعض التطبيقات التي تقوم بحفظ الفيديو المعروض عن طريق مبدأ بسيط وهو اختراق سناب شات بطريقة بسيطة بشكل متكرر. تعرض التطبيق لمحاولات استحواذ من عدة شركات. يتميز باللون الأصفر في كافة إعلاناته ودعاياته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد