تفاصيل جديدة حول قضية الفتاة التي عنفت صديقتها في السعودية

فتاة تعنف صديقتها في المملكة العربية السعودية

أعلنت القيادة العامة للشرطة في الممكلة العربية السعودية، اليوم الاثنين، أنها حددت هوية الطفلة المعتدية التي عنفت صديقتها بالأمس في فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك على إثر المطالبات التي انهالت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المجتمع السعودي، تندد فيه ما قامت به الطفلة المعتدية من خطأ فادح تجاه صديقتها، ودعت الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حق الطفلة وأهلها.

وقال المتحدث الإعلامي للقيادة العامة للشرطة أن الجهات المختصة اتخذت الإجراءات النظامية اللازمة بحق الفتاة التي ظهرت في المقطع المصور.

حيث انتشر عبر تويتر هاشتاق #فتاه_تعنف_صديقتها والذي عبر من خلاله الناس عن غضبهم تجاه الفيديو الذي انتشر أثناء تعنيف الطفلة لصديقتها، وآخرون يطالبون بمعاقبتها، وغيرهم يدعو لها بالهداية ويطالبون بالبحث عن الأسباب النفسية التي جعلت هذه الطفلة تقوم بهذا العمل العدواني.

شاهد فيديو الفتاة التي عنفت صديقتها في السعودية

 

وتقول لونا عبر حسابها على منصة تويتر "أسوأ شي يمر على شخص هو التنمر انتبهو فعلا على أطفالكم وانتبهوا على أنفسكم لأنه ياثر بشكل كبييير وللحين ما افهم وش السبب اللي يخلي الشخص عدواني ومتنمر إلا إذا هو مر بشي سيء وجاء يطبقه على واحد ضعيف ممكن هو بعد مب ضعيف إلا تربيته عفوا ما تسمح له انتبهوا على أنفسكم".

وعبّر أبو فايز "الهشتاق هذا ليس لمعاقبة الفتاة المعتدية فقط، الهشتاق هذا لتوعية المجتمع بوجود هذه الفئة العدائية ودراستها و علاجها و استئصالها من المجتمع، الحدث صادم للكثير و خاصة الفتيات الصغيرات الله يحفظن".

والجدير ذكره أن العديد من الناشطين السعوديين طالبوا بمعالجة ظاهرة التنمر المنتشر واقعيا وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومعاقبة كل من يرتكبها بعقوبات رادعة.

المصدر : العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد