بالصور: أول ظهور لعريس الفنانة المصرية بوسي

المطربة المصرية بوسي

فاجأت الفنانة المصرية بوسي، جمهورها بخبر زواجها من رجل الأعمال المصري وخبير التجميل هشام ربيع، الليلة الماضية، قبيل زفافها بساعات، عبر تطبيق انستغرام.

وأعلنت الفنانة المصرية عن خبر زواجها من خلال نشر صورة لها تجمعها مع العريس هشام ربيع قبل موعد الزفاف بساعات قليلة، ليتفاعل الجمهور معها بشكل كبير جدا خاصة وأنه لم يكن يملك أدنى معلومات عن ارتباط الفنانة أو زواجها.

               5085938641653243519.jpg

ولم تنشر الفنانة بوسي أي تفاصيل سابقة عن أي علاقة تجمعها مع عريسها مسبقا ولم تنشر حتى أي موعد للزواج، فيما نشرت شقيقة العريس خبيرة التجميل ناريمان ربيع في بداية الزفاف صورة تجمعها مع العروسين عبر خاصية القصة القصيرة في تطبيق انستغرام.

الفنانة المصرية بوسي لاقت اهتمامًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من المتابعين خاصة وتفاعلا كبيرا بالتعليقات والإعجاب بصورها التي انتشرت من قبل بعض المعازيم في حفل الزفاف وسط أجواء المتعة والفرح التي تسيطر على العروسين.

      IMG_20220523_020154-780x470.jpg

وشارك العديد من الفنانين والعاملين في الوسط الفني صور الفنانة بوسي أثناء الزفة وبعض مراسم الزفاف، وخاصة أن العريس هشام ربيع تجمعه صداقات عديدة مع العدد من الفنانيين مثل حمادة هلال، وخالد سليم، وأحمد سعد.

 من هو هشام ربيع؟
هشام ربيع زوج الفنانة المصرية بوسي، وخبير التجميل يمتلك 9 فروع إضافة إلى صالونه الرئيسي، الذي يتوافد إليه العديد من الفنانيين، وعلى رأسهم الفنانة بوسي، ما جمع بينهم صداقة قوية، تطورت فيما بعد إلى أن تصبح علاقة حب تُوّجت بزواج.

         بوسي-وهشام-ربيع-يرقصان-على-أنغام-من-أول-دقيقة-بحفل-780x470.jpg
 

فستان الفنانة بوسي في حفل زفافها 2022
الفنانة بوسي اكتفت بنشر صورتين عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام ترتدي فيه فستان الزفاف مع عريسها هشام ربيع، ويعدّ تصميم الفستان من الفساتين الراقية ذات طابع فرنسي مسندل ومرصع، مع اختيارها لطرحة طويلة تعطيها رونقا جذابا ورقيا لامعا، مع تسريحة شعر بسيطة جدا أعطتها مزيدا من الثقة والرقي.

المصدر : مواقع الكترونية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد