حقيقة انفصال طلال باسم عن جود عزيز

طلال باسم وجود عزيز

فاجئ الفنان الكويتي طلال باسم عبد الأمير نجل الفنان باسم عبد الأمير جمهوره بخبر انفصاله عن خطيبته الفنانة السعودية جود عزيز عبر قصة قصيرة على تطبيق السناب شات.

حيث كتب الفنان الكويتي في تغريدته "عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم، الحمد الله على قضاء الله وقدره، تمت فسخ خطوبتي، الله يوفق الجميع".

لقطة الشاشة 2022-05-23 104305.png

ولم يشارك الثنائي لغاية اللحظة أسباب الانفصال المفاجئ بعد خطبة استمرت لأربعة أشهر فقط ، حيث أعلن الثنائي خطبتهم في الثامن من يناير 2022،في حفل اقتصر على العائلة وبعض الاصدقاء.

وشاهد الجمهور في هذه الفترة  الكثير من الحب والسعادة بين الثنائي من خلال نشرهم قصص عبرالسناب شات.

وقد شارك الثنائي سوياً في برنامج تلفزيوني، حيث بدأت جود طلال بالبكاء حينما استذكرت أهلها المتوفين وقالت إنها تفتقد والديها، وحاول بدوره طلال مواساتها، ودعا لهما بالرحمة، وقال بالتأكيد الآن فخوران بها وبنجاحها وأعمالها الفنية وما حققته في حياتها خلال الفترة الحالية.

وكانت علاقة طلال باسم وجود عزيزة، لفتت الأنظار قبل خطوبتهم بأشهر حيث لاحقتهم الكثير من الشائعات حول ارتباطهما. وبالإضافة لأن فارق السن الكبير بينهم لفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث من الشائع أن جود عزيز من مواليد 1يولويو عام 1994 وطلال باسم من مواليد 2000، الأمر الذي دفعهم  لعمل لايف بعد أسبوع من خطبتهم لتوضح جود عزيز أن التاريخ الشائع غير صحيح وأنها من مواليد عام 2000وفارق السن بينهما 24يوما فقط . 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد