شاهد: فيديو فتاة تعنف صديقتها يثير غضب السعوديين

فيديو فتاة تعنف صديقتها يثير غضب السعوديين

صدم المجتمع السعودي خلال الساعات القليلة الماضية بانتشار مقطع فيديو يظهر فتاة تعنف صديقتها بشكل قاس وصعب داخل أحد مدارس المملكة، وسط مطالبات بضرورة تدخل وزارة التربية السعودية واتخاذ إجراءات قاسية بحق من قام بتصوير هذا المقطع وكذلك الفتاة التي كانت تضرب صديقتها.

وأظهر فيديو فتاة تعنف صديقتها الذي أثار غضب السعوديين، قيامها بضرب صديقتها على رأسها بطريقة صعبة ومؤلمة والتنمر عليها، وسط صمت كامل من صديقاتهن المتواجدات على مدرج أحد مدارس السعودية.

وحتى تحرير هذا النص لم يصدر أي بيان رسمي من قبل وزارة التربية السعودية حول مقطع فيديو فتاة تعنف صديقتها على مدرج رياضي تابع لأحد مدارس المملكة ، فيما لم يعرف بعد هوية المدرسة ، في وقت رجح نشطاء ان تقوم الجهات المعنية في المملكة بالتدخل والتحقيق في الأمر.

وقال أحد النشطاء السعوديين على تويتر :" واضح الاستعداد للضرب والاتفاق على التصوير ، حيث اثبتوا التهمة على انفسهم بالتعدي عليها".

وعن عدم رد الفتاة المعتدى عليها ، قالت الناشطة ريم عبر تويتر :" لا تقولون لماذا لم تدافع الفناة عن نفسها ، لانها مصدومة وما كانت متوقعة والضرب كان قوي وواضح من الصوت ، وكنا نتمنى ان تدافع عن نفسها بس كمان التربية لها دور واضح ما تعودت تأخذ حقها وأخاف ومش أول مرة تنضرب من نفس البنت لأنه واضح مستقوية عليها وضامنة أنها ما بترد لها الضرب".

وقالت ناشطة سعودية أخرى :" الحل ترجع المدارس مثل قبل وزارة تربية وتعليم مو تعليم فقط ، لانه بعض الأطفال اهاليهم منفصلين او غير مؤهلين يربون أطفالهم ، الالتزام بالزي والالتزام بقصات الشعر الانثوية وغرس المبادئ الإسلامية فيهم وحسسوهم انهم اناث المراهقات مساكين يتاثرون وينغرون بسرعة".

نواف الوسيط دعا في تعقيبه على فيديو فتاة تعنف صديقتها بالقول :" لا بد ان نأخذ عقوبتها من قبل الجهات المختصة وتحال الى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وحق من قامت بالتصوير والنشر".

وبحسب مختصون تربويون في السعودية ، فإنه من المتوقع ان تتدخل وزارة التربية السعودية بعد انتشار فيديو فتاة تعنف صديقتها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الفتاة المعتدية وكذلك من قامت بتصوير مقطع الفيديو.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد