منى عراقي تثير ضجة عقب وفاة الفنان سمير صبري

سمير صبري

أثارت الإعلامية منى عراقي حالة جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها فيديو للفنان المصري سمير صبري قبل وفاته بأيام.

ويظهر في الفيديو الفنان سمير صبري وهو مرتدي ملابس ثقيلة ويضع غطاءًا حول جسده لشعوره بالبرد، فيما لم يكن في حالة مزاجية جيدة، حيث بدأت منى عراقي بغناء أغنيته الشهيرة " حلوة الدنيا سكر"، مطالبةً منه مشاركتها لكنه قابل طلبها بالرفض، قائلًا:" مش عاوز أتصور يا منى."

وعلقت منى عراقي على مقطع الفيديو قائلة: "كنت آخر شخص قابل الفنان سمير صبري بس ما كانش شايف الدنيا سكر.. لروحك السلام.. سكر حلوة الدنيا سكر الدنيا سكر.. الله يرحمك."

 

وأثار هذا المقطع حالة من الاستياء عند العديد من رواد مواقع التواصل، ما اعتبره البعض انتهاكًا للخصوصية، وعدم احترام للفنان الراحل الرافض للتصوير.

من جهة أخرى، أوضحت الإعلامية منى عراقي لموقع "إعلام دت كوم"، أن الفيديو تم تصويره في فندق الماريوت الذي توفي فيه، وفي غرفته المطلة على الحديقة، وذلك بعد خروجه مباشرة من المستشفى، وأن هدف الزيارة كان تصوير البرنامج الذي يروي فيه صبري قصصه مع الفنانين."

وبينت أن الهدف من الفيديو كان برومو للبرنامج على نفس الأغنيه حلوة الدنيا سكر، لكنه لم يرغب بافشاء اسم البرنامج مبكرًا.

موضحةً أن الفنان الراحل ترك معها الكثير من تلك الحكايات التي لم يسعفهما القدر لتصويرها، وأنها ستكون حريصة على عرضها في البرنامج الذي لم تصوره معه.

المصدر : وكالة سوا-روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد