فصائل فلسطينية تعقب على الحكم الإسرائيلي ضد أسرى جلبوع الستة

من جلسة محاكمة الأسرى الستة اليوم

عقبت فصائل فلسطينية اليوم الأحد، على الحكم الإسرائيلي ضد أسرى جلبوع الستة الذين نجحوا بالفرار من السجن قبل أن يعاد اعتقالهم على يد قوة إسرائيلية خاصة.

وحكمت محكمة الاحتلال بالسجن الفعلي لمدة خمس سنوات إضافية وغرامة مالية بقيمة 5000 شيقل، على الأسرى الستة.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل "سوا":

حركة حماس

*حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس:*

محاكمة الاحتلال الصهيوني اليوم، لأبطال عملية نفق الحريَّة في سجن جلبوع، محاولة فاشلة لترميم صورة منظومته الأمنية، التي مزَّقها هؤلاء الأبطال، وكشفوا هشاشتها وضعفها أمام إبداع شعبنا وصمود أسرانا.

تشكّل هذه الأحكام إمعاناً في الجريمة الأولى المتمثلة باعتقالهم، واستمراراً لعدوان وانتهاكات الاحتلال ضدّ أسرانا الأبطال؛ فهذه الأحكام الجائرة لن تضعف من إرادتهم الصلبة في مواجهة السجّان، وسيبقى شعبنا ومقاومته الباسلة على عهد الوفاء لهم، حتّى كسر القيد عنهم وتحريرهم.

لجان المقاومة

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة : محاكمة أبطال عملية نفق الحرية لن تفلح في ترميم صورة الكيان الصهيوني التي إهتزت وتهشمت بفعل بطولة أسرى نفق الحرية .

لجان المقاومة : محاكمة أبطال عملية نفق الحرية يكشف مدى الهزيمة والعار التي لحقت بالمنظومة الأمنية والعسكرية الصهيونية .

لجان المقاومة : محاكمة أبطال عملية نفق الحرية في جلبوع لن تكسر إرادتهم وعزيمتهم الفولاذية وشعبنا ومقاومته الباسلة لن يدخر جهدا من اجل تحريرهم وكسر قيدهم بالقوة .

لجان المقاومة : نتوجه بالتحية والإعتزاز الى أبطال عملية نفق الحرية في جلبوع ولكل الأسرى البواسل في سجون الظلم الصهيونية .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الأحد 22 مايو أيار 2022 م الموافق 21 شوال لعام 1443 هجرية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد