موعد إعلان مبابي لتحديد مستقبله النهائي - آخر اخبار كيليان مبابي

اللاعب الفرنسي كيليان مبابي

موعد إعلان مبابي لتحديد مستقبله النهائي - آخر اخبار كيليان مبابي، حيث يترقب عشان كرة القدم، اليوم السبت 21 مايو 2022، القرار النهائي الذي سيخرج به الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان، لتحديده مستقبله، وحسم الجدل في قضية انتقاله إلى نادي ريال مدريد من عدمها.

ويتابع الكثير من عشاق الرياضة بشكل يومي آخر اخبار كيليان مبابي، خصوصا بعد الجدل الكبير، والشائعات الكثيرة التي تناقلتها الصحف والمواقع الرياضية الأجنبية، فتارة ما تخرج أنباء تفيد بتجديد عقده مع النادي الباريسي، بعد الأرقام الفلكية التي عرضوها على اللاعب صاحب الـ 23 عامًا، ثم تخرج أخبار أخرى تتحدث عن قرار مبابي بالانتقال إلى حلمه نادي ريال مدريد الإسباني.

وبشأن موعد إعلان مبابي لتحديد مستقبله النهائي، فقد أفاد جيانلوكا دي مارزيو، خبير سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، اليوم السبت، إن مبابي قرر الاستمرار في باريس، وتراجع عن اتفاقه الشفهي مع ريال مدريد.
 
وأضاف دي مارزيو أن مبابي سيعلن بنفسه عن التجديد، عقب مباراة ميتز مساء اليوم، في إطار الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي.

يشار إلى أن مباراة باريس وميتز تنطلق مساء اليوم السبت 21 مايو 2022، في تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت السعودية، وفلسطين.

وحول اخبار كيليان مبابي الصادرة اليوم السبت، فإنه ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز نزل إلى غرفة ملابس ريال مدريد، بعد التعادل السلبي مع ريال بيتيس في الليجا، أمس الجمعة، ليبلغ لاعبيه بأن مبابي لن يوقع للميرينجي.

وقد زعمت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية، أن مبابي قرر تجديد عقده مع سان جيرمان، بعدما عرض عليه الأخير العديد من المميزات المغرية، على مستوى الأموال والصلاحيات في "حديقة الأمراء".

وصرحت والدة مبابي مؤخرا، بأن عرضي سان جيرمان وريال مدريد متطابقان فيما يخص الأموال، موضحة أن نجلها سيتخذ القرار بنفسه.

يذكر أن مبابي انضم إلى صفوف سان جيرمان، قادما من موناكو في صيف 2017، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء مقابل 180 مليون يورو، قبل أن يضمه النادي الباريسي بشكل نهائي.

وكان الدولي الفرنسي قريبا بشدة من ارتداء قميص ريال مدريد، إلا أن إدارة سان جيرمان نجحت في دفعه لتغيير قراره، فيما يبدو حتى الان.

المصدر : وكالة سوا - kooora

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد