جنين: وقفة تضامن مع الأسير المضرب عن الطعام خضر عدنان

جنين / سوا / نظم مواطنون من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين اليوم، وقفة تضامن مع الأسير المضرب عن الطعام لليوم الـ 32 خضر عدنان.
ندد المشاركون في الوقفة التي أقيمت أمام مسجد الشهيد فتحي الشقاقي في البلدة بسياسة الاحتلال القمعية بحق الحركة الأسيرة، وبسياسة الاعتقال الإداري.
وطالب المشاركون في الوقفة التي أقيمت بدعوة من حركة الجهاد الاسلامي وفصائل العمل الوطني بضرورة إنهاء تدويل قضية الأسرى، وتضافر الجهود لضمان الإفراج عن الأسير عدنان بشكل خاص، وجميع الأسرى عموما.
وحمل المشاركون الاعلام الفلسطينية وصور الأسير عدنان وعدد من قادة الحركة الأسيرة، واليافطات التي تحمل سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة على حياة الأسرى المضربين عن الطعام.
وتخلل هذه الفعالية إلقاء كلمات باسم الفصائل الفلسطينية ألقاها محمد جرادات، وباسم الأسرى المحررين ألقاها وصفي قبها، وكلمة والد الأسير عدنان، حيث حذر المتحدثون من تداعيات استمرار إهمال مطالب الأسير المضرب عن الطعام في ظل تراجع حالته الصحية.
وطالب المتحدثون، بالعمل على تفعيل قضية الأسرى في ظل ما يمارس بحقهم من انتهاكات واجراءات تعسفية من قبل حكومة الاحتلال الاسرائيلي وخاصة قضية الاعتقال الإداري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد