دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان - دعاء الامتحان مستجاب

دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان - دعاء الامتحان مستجاب (تعبيرية)

يبحث الكثير من الطلبة في معظم الدول العربية والإسلامية، هذه الأيام وخصوصًا مع قرب الامتحانات النهائية، وكذلك امتحانات الثانوية العامة المعروفة بـ " التوجيهي "، في كل من فلسطين، والأردن، عن دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان، أو دعاء الامتحان مستجاب، وكذلك دعاء قبل وبعد المذاكرة.

ويعتبر  دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان - دعاء الامتحان مستجاب، من الأسلحة المهمة التي يلجأ إليها كل طالب، وطالبة مع قرب الامتحانات، أو خلال تأديتها، حيث يطلبون من الله سبحانه وتعالى، سواء في صلواتهم، أو خلال دراستهم، أو أوقات خلواتهم، أن يوفقهم فيها، ويجعل الصعب سهلا عليهم.

كما أن دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان - دعاء الامتحان مستجاب، من الأدعية التي يرددها كل طالب وطالبة، خلال صلواتهم الخمس المفروضة، لذلك يبحث الكثير من الطلبة عنها. ولذلك ستقوم وكالة سوا الإخبارية بذكرها على هيئة نقاط حتى يسهل على القارئ رؤيتها وتلاوتها.

 دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان - دعاء الامتحان مستجاب

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية في هذه المقالة مجموعة من الأدعية المستجابة سواء دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان، أو دعاء الامتحان مستجاب، وفيما يلي مجموعة من الأدعية المهمة:

 دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان: اللهمّ إنّي اسألك فهم النبيّين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهمّ اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير. اللهم يا معلّم موسى علّمني، ويا مفهم سليمان فهّمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

دعاء الامتحان مستجاب: اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد، الفاتح لما أغلق، والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق، والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم.

دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان: اللهمّ إنّي استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت، فردّه عند حاجتي اليه، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

دعاء الامتحان مستجاب: اللهمّ إنّي توكلت عليك، وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.

دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان: اللهمّ إنّي توكلت عليك، وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك. ربّ أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً.

وفيما يلي مجموعة من أدعية النجاح والتوفيق بالامتحان على هيئة صور، حتى يتسنى للطلبة تبادلها فيما بعضهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتعمّ الفائدة على الجميع.

دعاء-يوم-الامتحان (5).jpg
 دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان - دعاء الامتحان مستجاب


 

-الامتحان-والنجاح-والتوفيق-قصير-1642525390-73c4oq8tj0183aa7njcfdpcmbnbfhudlur5w0e55nyr.jpg

 دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان - دعاء الامتحان مستجاب

Capture-12.png
دعاء قبل وبعد المذاكرة، ودعاء دخول الامتحان - دعاء التوفيق والنجاح

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذه المقالة في وكالة سوا الإخبارية، دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان، وكذلك دعاء الامتحان مستجاب، في ظل قرب امتحانات الطلبة في الدول العربية، والإسلامية، حيث نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح، والسداد.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد