سبب وفاة الطبيب محمد العلبي أشهر أطباء الأطفال في مكة

سبب وفاة محمد العلبي الطبيب السعودي

سبب وفاة محمد وليد العلبي الطبيب السعودي، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية، مساء اليوم الخميس، وفاة الدكتور محمد وليد محمد العلبي، أشهر طبيب عام وأطفال في مكة المكرمة.

وعقب إعلان نبأ وفاة محمد وليد العلبي الذي توفي في العاصمة السورية دمشق عن عمر يناهز 83 عاما، ضجت محركات البحث بأسئلة حول سبب وفاة محمد وليد العلبي الطبيب السعودي، ليتبين فيما بعد أن سبب وفاة كانت بسبب أزمة صحية ألمت به.

وانهالت التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي طالبت محبيه وطلبته بالدعاء له بالرحمة والمغفرة ولعائلته بالصبر والسوان.

 

وبحسب ما تم الإطلاق فإن الطبيب العلبي عرف عنه البساطة وحب المساكين في كل مكان ذهب إليه خاصةً وأن بدايته كانت في جمعية الهلال الأحمر السعودي، وبعدها افتتح عيادة له في غزه، وتَنَقّل بعدها بين العزيزية والكعكية.

 

وفي السياق ذاته فقد أقامت ثلاثة أحياء في منطقة مكة المكرمة صلاة الغائب على أحد أشهر أطباء مكة المكرمة منذ العام 1966 وهو الطبيب محمد العلبي.

وبحسب ما نشر طلابه ومحبيه فإن الطبيب العلبي كان كشف عيادته لم يتجاوز 40 ريال من أعوام طويلة؛ حيث يصرف أدوية من الشركات الأقل سعرًا بنفس المادة الفعالة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد