حظك اليوم - توقعات الأبراج 2022 الجمعة 20 مايو 20-5-2022

حظك اليوم - توقعات الأبراج 2022 الجمعة 20 مايو 20-5-2022

أيام قليلة تفصلنا عن منتصف العام 2022، فما لبث ان وصلنا إلى منتصف العام الذي كنا نسميه بالجديد، ومع إشراقة شمس كل يوم جديد، تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير للجميع، وعلى ذلك تكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2022.

ونوفر لكم في وكالة "سوا"، حظك اليوم الجمعة 20 مايو 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد العاطفي والصحي والمهني.

ويأمل الكثيرون بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال النصف الثاني من العام 2022، حيث تضج محركات البحث العالمية بأسئلة بشأن توقعات الأبراج 2022.

وفيما يلي توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعة 20 مايو 2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو 2022: تحتاج للراحة

حظك اليوم 20/5/2022 برج الحمل على الصعيد المهني

مولود برج الحمل شخص منظم وعاشق للعمل لذا يجب عليه أن يلتزم خلال الفترات المقبلة أكثر في عمله ويحافظ على تركيزه قدر المستطاع وأن يحافظ على ممارسة التمارين الصباحية قبل دخوله للمكتب لكي يستعيد نشاطه بعد الإجازة الطويلة.

حظك اليوم 20/5/2022 برج الحمل على الصعيد العاطفي

تخلص من الماضي وحاول أن تبني علاقات جديدة مع شخصيات تشبه روحك وحاول أيضًا أن تلتزم بالوعود أمام شريك حياتك لكي تحقق التوازن في العلاقة بشكل إيجابي وتعزز من ثقته بك.

حظك اليوم 20/5/2022 على الصعيد الصحي

احرص على تناول الخضروات والفاكهة الطازجة ويفضل أن تتناول كم كبير من المياه حافظًا على تجديد خلايا الجسم والمساعدة في الحصول على وزن مثالي خلال الفترات المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 20 مايو / أيار 2022

يجب على مولود برج الحمل أن يحافظ على صحته ويحاول أن يأخذ قسطٍ من الراحة والبعد عن التفكير لساعات طويلة ولكن يحاول أن يتحلى بالصبر يبتعد عن الضغط العصبي.

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو 2022: بداية علاقة

حظك برج الثور حظك اليوم 20/5/2022 على الصعيد المهني

يجب على مولود برج الثور أن يحافظ على تنظيم الوقت ويحاول أن يعطي العمل حقه والحياة الشخصية أيضًا يفضل أن يكون حريصا عند الدخول في حل مشكلة تتعلق بالعمل.

برج الثور حظك اليوم 20/5/2022 على الصعيد العاطفي

مولود برج الثور شخص جاد لكنه يملك قلب أبيض سريع التسامح قادر على تخطي الصعاب وهو ما جعله يعيش في حالة من الاستقرار العاطفي خلال هذه الفترة وأيضًا من الممكن أن يشاهد نجاح مستمر بالعلاقة الجديدة.

حظك اليوم 20-5-2022 لبرج الثور على الصعيد الصحي

مولود برج الثور بحاجة إلى ممارسة الرياضة والبعد عن السهر والتوتر والقلق وأيضًا يحاول أن يجدد طاقته خلال الفترات المقبلة والعمل على تناول أطعمة مفيدة.

توقعات الأبراج اليومية 20 مايو / أيار 2022 علماء الفلك لمواليد برج الثور

يجب على مولود برج الثور أن يستعد للتعايش داخل العلاقة الجديدة ويحافظ على التواصل الدائم بينه وبين الأشخاص المقربة لديه خلال الفترات المقبلة، ويحاول أن يجعل كلامه واضحًا قدر الإمكان.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو 2022: لا تثق بسهولة

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهني

عليك الحرص من أي شخص غريب عنك، ولا تثق به بسهولة خاصة في الأمور المالية، إلا بعد أن يثبت حسن نيته، حتى تحمى أموالك من أي خسارة قد تقترب منك.

حظك اليوم 20/5/2022 على الصعيد العاطفي

انشغالك الكثير في عملك طوال اليوم، قد تنسى اهتمامك بشريك الحياة، عليك الاهتمام به بدرجة كبيرة، لأنه هو من يدعمك وقت أن تكون في أي ضائقة، وعليك أن تقدره وتحتويه بالقدر الكافى.

حظك اليوم 20/5/2022 على الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحي

عليك التركيز على تمارينك الرياضية ولا تهملها يوماً، وتناول الشاي الأخضر ونظم مواعيد طعامك الصحي، واحصل على ساعات نوم كافية، لتستطيع أن تمارس عملك بنشاط.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء

عليك تجاوز القلق الذى تشعر به، وواجه أي مشكلة تمر بها بشجاعة وثبات، حاول أن تفهم ما الذى تريد أن تحققه، من الأهداف الكثيرة التي حولك، حتى تراها في أرض الواقع.

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو 2022: نظم وقتك

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

حاول أن تكون دقيقا في عملك، وعليك أن تعمل على كل شيء بحكمة، وانجز أعمالك بسرعة حتى لا تتراكم عليك فى نهاية اليوم، وكن حريصا ألا ترتكب أي خطأ حتى لو كان صغيرا، حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه.

برج السرطان حظك اليوم 20/5/2022 على الصعيد العاطفي

يوجد حولك من يريد أن يراك على طبيعتك بشكل كبير، عكس بعض الأشخاص، قد تفكر في الذين يحبوك، لتكتشف شريك حياتك من وسطهم، لتبدا خطوة جديدة في حياتك العاطفية.

برج السرطان حظك اليوم 20- 5- 2022 على الصعيد الصحي

عليك تنظيم وقتك، وعمل خطط لتحديد الأشياء المهمة، حتى لا تشعر بالقلق الشديد والضغط، ونظم مواعيد نومك، واتبع نظام غذائى صحى مفيد به العديد من الخضروات والفاكهة.

20/5/2022 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان

عليك مواجهة التحديات التي تجدها أمامك في عملك، وكن مستعدا لتوضيح وجهة نظرك، بعد فترة كبيرة من العمل الشاق، فأنت تقدم أفضل ما لديك من عمل وخبرات.

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو 2022: بداية جديدة

حظك اليوم برج الاسد 20.5.2022 الجمعة على الصعيد المهني

يجب على مولود برج الأسد أن يسعى من أجل تنظيم وقته والفصل ما بين العمل والحياة الشخصية ويفضل أن يكون حريصا خلال التعاملات اليومية مع المحيطين به ويحاول يعطي العمل أكبر تركيز.

برج الأسد حظك اليوم 20/5/2022 على الصعيد العاطفي

مولود برج الأسد شخص عاطفي يمتلك قدرا كبيرا من العاطفة خلال التعاملات اليومية لكن يجب عليه أحيانًا أن يتعامل بالعقل ويبتعد عن سيطرة المشاعر والعواطف على النظرة العقلانية.

برج الأسد حظك اليوم 20-5-2022 على الصعيد الصحي

أنت بحاجة إلى الراحة النفسية والفحص الطبي مع طبيبك المتخصص للحفاظ على صحتك أيضًا عليك بتناول الأكلات الصحية ويفضل أن تبتعد عن تناول الأملاح.

حظك اليوم 20/5/2022 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة

يجب على مولود برج الأسد أن يبتعد عن التوتر والقلق والتعب النفسي ويحاول أن يمارس الرياضة خلال الفترات الحالية وأيضًا يتوقع علماء الفلك مولود الأسد أنه خلال الفترات المقبلة سوف يوقع على عقود عمل.

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو ٢٠٢٢: وقفة مع النفس

حظك اليوم 20.5.2022 لبرج العذراء على الصعيد المهني

استقرار الوضع المهني لدى العذراء راجع لقصر النظر في المستقبل، ولعدم قدرته على التأقلم الجيد مع معطيات الواقع، وإهدار كم من الفرص المتاحة له لتحقيق اقصى إمكانياته، يجب أن يتلافى تلك النقاط مستقبلاً وإلا سيزداد الوضع سوءً.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 20/5/2022 على الصعيد العاطفي

كما هو الحال بما أن لا جديد تحت الشمس يستمر العذراء في السعي لإنجاح علاقة روتينية بإصرار، ذلك الإصرار هو ما يهدم العلاقة، فالتفكير المادي في العلاقات لا يؤسس مستقبلاً، التأسيس الحقيقي في المشاعر التي يتغافل عنها بقصد.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

قد يبدو على الصعيد العام نجاح العذراء على تحقيق المطلوب بالنسبة للوضع الصحي البدني والنفسي، إلا أن التراكمات القديمة ما تلبث أن تظهر من جديد، وقد تسبب أزمة حقيقية، يحتاج العذراء للوقوف مع النفس وبيان نقاط الخطأ قبل الاستمرار من جديد.

حظك اليوم 20/5/2022 برج العذراء خلال الفترة المقبلة

مرحلة حرجة يستتبعها قرارات متعجلة بناء على الجانب العقلاني، التسرع في الأمر يزيد من سوء الوضع، والإصرار على تحقيق لنجاح أمام الجميع يلهي العذراء عن تحقيق آماله الشخصية التي يريد تحقيقها، حاول معرفة ما تريده حقيقة ولا تلتفت لأحلام الأخرين فيك.

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو 2022: صدق حدسك

حظك اليوم برج العقرب يوم العقرب 20-5-2022 على الصعيد المهني

أنت دائماً في صراع مع قلبك وعقلك، وتوجد حوارات دائرة بداخلك لا تهدئ، عليك التركيز وسر خلف حدسك، فهو دائماً على حق، وحسن من مهارتك وطورها فقد تحتاجها في المستقبل.

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك أن تحتوى شريك الحياة وتحاول أن تفهم وجهة نظره في بعض الأمور، ودع الماضي ومشاكله لا تتحدث عنه، واحتوى شريك حياتك وقدره، حتى تستعيد معه الحياة الرومانسية من جديد.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 20-5-2022 على الصعيد الصحي

عليك اتباع روتين غذائي صحى، و مارس التمارين الرياضية المفضلة لك بانتظام، كرياضة الجرى في الهواء الطلق صباحاً، لتشعر بالنشاط والحيوية، وزيادة في الثقة بالنفس، لأنك تمتلك جسد رياضي ممشوق.

حظك اليوم 20/5/2022 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة

أنت اجتماعي مما يجعلك تكتسب العديد من الأصدقاء، ولكن لا تثق إلا في أقربهم لك، عليك أن تخطط جيداً لعملك، واعمل على خططك الغير مكتملة، ولا تجعله يتراكم، انجز العمل أولا بأول.

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو 2022: اعمل بكفاءة

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهني

رجوع من بعد راحة مؤقتة، يستعيد فيها الميزان قواه من جديد، فترة اتاحت له الفرصة لإعادة النظر في القرارات الهامة التي سيتم اتخاذها مع محاولة تقليص عدد ساعات العمل والعمل بكفاءة في وقت أقل للاستفادة به.

حظك اليوم 20/5/2022 لبرج الميزان على الصعيد العاطفي

التحسن الحالي المزاجي والعاطفي للميزان نتيجة الفترة السابقة، ولكن يسعى الميزان لزيادة تلك الفترة في المستقبل كمحاولة جدية للراحة والسعادة مع المقربين، وستستطيع النجاح في تحقيقها بنسبة كبيرة.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحي

الوضع الصحي البدني يلزمه إعادة النشاط من جديد، وممارسة التمارين الرياضية لتحسين الوضع الصحي، مع شعور عارم بالسعادة يتزايد مع مرور الوقت نتيجة لصفاء الوجدان والراحة النفسية في الفترة السابقة.

حظك اليوم 20-5-2022 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك مولود برج الميزان توقيع عقود الانتقال من مكان عمله لمكان أفضل يحقق فيه ذاته لذا يجب عليه أن يتخلص من العلاقات السلبية بحياته والحفاظ على أخذ قسطٍ من الراحة. بعد خروج الميزان من مرحلة السكون والراحة السابقة يستعيد شغفه تجاه المستقبل من جديد، مع استراتيجية جديدة تمكنه من التوازن على كافة القطاعات، ويستطيع النجاح بنسبة كبيرة في تحقيقها في القريب العاجل.

برج الجدي.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو 2022: خذ قرارك

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

إدراك المتغيرات في الفترة السابقة على الصعيد المهني يدفع الجدي إلى تعديل مساره في المستقبل، عن طريق اتخاذ بعض القرارات التي من شأنها تحسين وضعه الاجتماعي والمهني على السواء، وهو ما ينجح في البدء به في المرحلة الحالية، لذا عليه التركيز في هذه القرارات لكي تصب في مصلحته.

حظك اليوم 20-5-2022 على الصعيد العاطفي

تغيير الاجواء والسفر يعزز من ثقة الجدي ويجعله قادر على تعقل بعض الامور ويحسن من المزاجية بشكل كبير، مما يعطيه إحساس عارم بالسعادة والفخر والانطلاق، استمر في هذه المرحلة بقدر الإمكان، فإنها تكشف لك مشاعر جديدة لم تجربها من قبل.

حظك اليوم 20/5/2022 على الصعيد الصحي

الوضع الصحي والنفسي في أفضل حالاته حالياً، مع بداية عودة مشاعر الضغط والمسئولية من جديد في المرحلة المقبلة، ولكن مع تنظيم الوقت والاستمرار في اعادة تهيئة الاوضاع بما تتناسب مع ظروفه يستطيع الجدي الاستمتاع بحياته والحصول على الصحة الجيدة التي تمنحه القدرة على المواصلة والاستمرار.

توقعات علماء الفلك 20 مايو 2022 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة

القواعد التي يضعها الجدي لنفسه بمثابة قوانين تنظم علاقاته مع الاخرين ومع نفسه ايضاً، واستمراره على هذا الوضع مع نجاحه في اقامة روتين يومي مريح يشعره بالنجاح والفخر والسعادة، وهو ما يريده الجدي في النهاية، حاول تجاهل ما يعكر صفوك واستمر في سعيك.

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو 2022: فكر أولاً

حظك اليوم الجمعة 20 مايو 2022 برج القوس على الصعيد المهني

عليك التفكير قبل أن تأخذ أي قرار في العمل، وقبل أن تخطو خطوة واحدة، وإذا كنت تنوي الانتقال لبلد أخرى عليك التريث والتفكير بأسرتك جيدًا، وتدرس هل جو هذه البلد ملائم أم لا.

حظك اليوم 20/5/2022 على الصعيد العاطفي

قد تبحث خلال الفترة القادمة على نصفك الثاني، ولكن عليك التريث والبحث بحكمة شديدة، أهم شيء هو انجذاب الروح، وسوف تجد التفاهم والحب والرومانسية الذى طالما كنت تفتش عنهم.

حظك اليوم 20/5/2022 برج القوس على الصعيد الصحي

عليك محاول الاسترخاء من توتر العمل، ولا تضغط على أعصابك بشدة، حتى لا ينقلب الأمر عليك بالسلب، وحاول أن تفصل بين عملك وبين حياتك الشخصية، وأشترك في مجموعات لليوجا لتنقية الروح.

حظك اليوم 20 5 2022 وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة

قدرتك على التواصل مع الأشخاص الذين حولك بسهولة تمكنك من التأثير عليهم، والدخول في التجارب التي أمامك ستتعلم منها دروس، مما تزيد ثقتك بنفسك، وتعينك على بلوغ أهدافك وتحقيقها قريباً.

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو 2022: حياة جديدة

حظك اليوم برج الحوت 20/5/2022 على المستوى المهني

حياة طيبة وفترة مستقرة على الصعيد المهني لمولود برج الحوت خلال الفترات المقبلة لذا يجب عليه أن يحدد أهدافه ويحاول أن يستشير أهل الخبرة ولا يتخذ قرارًا من دون التريث والتفكير العميق بشأنه.

حظك اليوم 20-5-2022 على المستوى العاطفي

مولود برج الحوت من أكثر الأبراج الناجحة بحياتها العاطفية ولكنه خلال هذه الفترة يفقد أعصابه بسرعة لذا يجب عليه أن يحافظ على طيب المعاملة تجاه شريك حياته ويحاول أن يبتعد عن خلق المشكلات.

حظك اليوم 20-5-2022 على المستوى الصحي

مولود برج الحوت محب لتناول الأكلات الدسمة الغنية بالدهون وهو ما يضر بصحته لذا يجب عليه أن يتحكم قليلاً في شهيته وأن يحاول أن يمارس الرياضة ساعة باليوم ليحافظ على لياقته.

توقعات علماء الفلك 20/5/2022 لمواليد برج الحوت الفترة القادمة

تغيرات إيجابية بحياة مولود برج الحوت خلال الفترات المقبلة لذا يجب عليه أن يبتعد عن التوتر ويحاول أن يفرح بقوة ويستغل كل لحظة إيجابية بحياته وأيضًا هناك حياة جديدة تنتظر مولود برج الحوت.

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو 2022: اهتم بصحتك

حظك اليوم الجمعة 20 مايو 2022 برج الدلو على الصعيد المهني

حالة الركود السابقة أتاحت للدلو التفكير الجيد في التخطيط للمستقبل، مما يعطيه قدرات أكبر على الاستمرار واكتساب الخبرات المهنية لتطوير ذاته على الجانب العملي والمادي، مما يبشر بمستقبل جيد في المرحلة المقبلة، لكن عليك الحذر من الإهمال في العمل لكي تستمتع بنجاحك.

حظك اليوم 20/5/2022 لبرج الدلو على الصعيد العاطفي

الأجواء الحالية تسمح للدلو بالارتباط بنسبة كبيرة، من حيث تحسن الاحوال واعتدال المزاجية، مع وجود حالة من السعادة والطموح تسمح بتكوين علاقات على أساس قوي ومتين، فحاول استغلال تلك الفترة لأنها فترة علاقات مميزة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

ستكتمل سعادة الدلو في وجود روتين يومي صحي عن طريق الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، مما سيساعد في استقرار وضعه العام على كافة الأصعدة مع تحسن كبير مستقبلاً، لذا عليه الاهتمام بصحته بشكل أكبر خلال هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو

في المرحلة السابقة على الرغم من وجود أزمات عدة بها إلا إن الفترة المقبلة تستدعي التفكير في اخطاء الماضي، لمحاولة تجنبها مستقبلاً ولتفريغ العقل من الأفكار السلبية التي قد تطرأ فجأة وتعوق الدلو عن تحقيق قدره، اعمل بجهد واستمر للوصول للنجاح المطلوب.

المصدر : وكالة سوا - أبراج 2015

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد