وزارة التربية تكرم المشاركين في دورة إنتاج الفيلم والصورة باستخدام الجوال بمديرية الوسطى

وزارة التربية والتعليم

كرمت وزارة التربية والتعليم المشاركين في دورة "إنتاج الفيلم والصورة باستخدام الجوال"، بحضور مدير عام وحدة العلاقات الدولية والعامة د. أحمد النجار ومدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج ومدير دائرة التدريب الإداري والقيادي في المعهد الوطني للتدريب د. أحمد لافي ومدير الدائرة الفنية أ. محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أحمد دلول ورئيس قسم التدريب أ. رهام البشيتي ومدربي الدورة والمنسقين الإعلاميين بمدارس الوسطى وذلك بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

و في كلمته هنأ الحاج المشاركين و رحب بوفد الوزارة والمعهد الوطني وشكر قسم العلاقات العامة ومدربي الدورة على تنفيذ هذه الدورة الهامة، وتحدث عن دور منسقي الإعلام في المدارس لنقل الصورة الحقيقية لما يجري في المدارس للمجتمع المحلي وأولياء الأمور عبر منصات التواصل الاجتماعية الخاصة بالمدرسة وإبراز الجوانب الإيجابية و الإبداعية و الأعمال الريادية التي تقوم بها المدارس.

د. النجار تحدث عن أهمية نقل الرسالة الإعلامية من داخل المدارس وإبراز الأنشطة والإبداعات المدرسية، وشكر مديرية الوسطى والمعهد الوطني للتدريب على التعاون لتنفيذ هذه الدورة، وأضاف أن الوزارة تسعى لتطوير قدرات ومهارات المنسقين الإعلاميين بما يتناسب مع المهام الملقاة على عاتقهم ومع الدور الكبير الذي يقومون به.

د. أحمد لافي أبدى استعداد المعهد الوطني لعقد المزيد من الدورات لتطوير مهارات المنسقين بالتعاون مع الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة والمديريات، وأبدى إعجابه بأعمال المنسقين الإعلاميين التي تعبر عن مدى استفادتهم من الدورة وقدم شكره لمدربي الدورة لجهودهم الطيبة.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المدربين والمشاركين في الدورة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد