النائب د. الجمل يشارك في حفل تخريج ضباط مركز إصلاح وتأهيل طيبة

حفل تخرج ضباط مركز إصلاح وتأهيل طيبة

شارك النائب عن كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية ب غزة الدكتور عبد الرحمن الجمل في حفل تخريج ضباط وضباط صف مركز الإصلاح والتأهيل طيبة في مدينة غزة، وكان في استقباله العقيد أحمد نبهان مدير مركز طيبة للإصلاح والتأهيل والمقدم محمد جبر رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي الوسطى.

أشاد النائب عبد الجمل بالجهود الكريمة التي تبذلها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في الارتقاء بأفراد وضباط الأجهزة الامنية من خلال البرامج التدريبية المتنوعة، مشيدا ً القائمين على هذه الدورة المميزة.

وفي نهاية الحفل شارك النائب د. الجمل بتوزيع شهادات التخريج للضباط.

وفي سياق آخر شارك النائب د الجمل في حفل تكريم الفائز الأول بمسابقة إمام المسجد الأقصى بعد التحرير والتي نظمتها وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بالتعاون مع دار القرآن الكريم والسنة بدعم ماليزي في مسجد التقوى بمخيم البريج وفاز بها الدكتور أحمد جبر الفائز بحضور الدكتور ماهر الحولي رئيس الهيئة الادارية في المحافظة الوسطى وقيادة الحركة في البريج وأسرة مسجد التقوى ورواد مسجد التقوى.

أشاد النائب عبد الرحمن الجمل بمثل هذه المسابقات التي تعزز روح الأمل في ابناء الشعب الفلسطيني في العودة الى بلادنا المحتلة وعلى رأسها القدس الشريف والمسجد الاقصى المبارك. على ضرورة ان نبني أجيال مؤمنة بالعودة والتحرير من اجل تحرير فلسطين ومقدساتنا من خلال موائد القرآن الكريم بحفظه وتفسيره واتقانه وتدبره والعمل به.

وفي نهاية الحفل كرم النائب د الجمل الدكتور أحمد جبر بدرع تقديراً لحصوله على المركز الأول في مسابقة امام المسجد الأقصى بعد التحرير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد