سبب إغلاق فجر السعيد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر

فجر السعيد تغلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

قررت فجر السعيد الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل خلال الساعات القليلة الماضية إغلاق حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي من أبرزها تويتر ، وعدم نشر أي تغريدات جديدة ، الأمر الذي دفع كثيرون الى التساؤل عن سبب قيامها بهذه الخطوة.

سبب اغلاق فجر السعيد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر ، إذ كانت الإعلامية الكويتية نشطة جدا على حسابات التواصل خلال الفترة الماضية ، وخاصة في ظل حملة التراشق الكلامي والإعلامي بينها وبين الفنانة السورية أصالة نصري ، إضافة الى مهاجمتها عدد من نواب مجلس الأمة في الكويت.

وقالت فجر السعيد عبر تويتر :" أصدقائي الأعزاء من يتصل على هاتفي او على حساباتي في السوشيال ميديا يسامحني اذا ما رديت عليه… سأغلق تلفوناتي كلها ولإني عارفه تسألوني عن سكوب وأنا لا أجيد الكذب فسأضطر لقول الحقيقة فإسمحولي خلوني هاليومين ساكته أحسن. لكنن أكيد بيجي يوم ونسولف معاكم بكل شي..وبالتفصيل الممل".

إقرأ/ي أيضا: موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات

وأضافت فجر السعيد:" ملاحظه في 2 ادمن حاليا يديرون الحساب لعمل الريتويت والفيفورت لمتابعيني الأعزاء ..بسبب توقفي عن التغريد في كل وسائل التواصل الإجتماعي .. فليس كل ميعرف يقال … لكن بيجيلها يوم وترعد".

8252951_1652946008.jpg
 

سبب اغلاق فجر السعيد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

وقالت تقارير إعلامية ومواقع مختصة بالمشاهير إن سبب اغلاق فجر السعيد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر يعود بالأساس الى قرار من الإعلامية الكويتية بضرورة أخذ قسط من الراحة بعدما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة حملة تراشق كلامي واعلامي بينها وبين أصالة نصري.

إقرأ/ي أيضا: رهف القحطاني تسبب بأزمة دبلوماسية بين السعودية والمالديف

وأوضحت ان فجر السعيد ستعود خلال الفترة القريبة المقبلة لنشاطها الاعتيادي على مواقع التواصل الاجتماعي ، نافيه أن يكون هناك أي سبب آخر دفع فجر السعيد الى التوقف عن التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر الذي تنشط عليه بشكل كبير.

وكانت فجر السعيد قد دخلت في تراشق كلامي واعلامي مع الفنانة اصالة نصري دفعت كثيرون الى التدخل في محاولة لانهاء الخلاف بين الطرفين الا ان المحاولات باءت بالفشل ، في ظل إصرار فجر السعيد على موقفها.

وتعتبر فجر السعيد من أبرز الإعلاميات في دولة الكويت ، إذ لها حضور لافت على القنوات الكويتية المختلفة وكذلك حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تقوم بنشر تغريداتها والتي عادة ما تثير الجدل وتحمل انتقادات كثيرة لنواب مجلس الأمة الكويتي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد