قصة هاشتاق "تبرع بسروال من أجل فواز" على تويتر - من هو فواز القرني؟

فواز القرني

غرد نشطاء موقع "تويتر" في المملكة العربية السعودية عبر وسم "#تبرع_بسروال_من_أجل_فواز" من أجل التعليق على سروال حارس نادي الشباب فواز القرني الممزق والذي على ما يبدو بأنه قد استفزهم وأثار استيائهم واعتبروه غير ملائم للمجتمع السعودي.

حيث أطلق روّاد موقع "تويتر" حملة "ساخرة" من أجل التبرع بـ"سروال" للحارس فواز بعد ظهوره مؤخرًا بسروال ممزق بشكلٍ مبالغ به.

وتراوحت التغريدات بين من انتقد فواز القرني وسرواله الممزق باعتباره لا يناسب شخص "قدوة" بالنسبة للأجيال الشابة كغيره من نجوم كرة القدم وبين من انتقد موضة ارتداء الشباب لسراويل الجينز الممزقة شبيهة بالتي ترتديها الفتيات.

وذكر بعض النشطاء بأن موضة السراويل الممزقة تعد قبيحة ومظهرًا غير لائق على الرغم من مرور سنوات على انتشاره بين الشباب والفتيات لكن النقاش والجدل حوله ويزداد احتدامًا مع استمرار اتساع الخروق والشقوق.

وذكر بعض النشطاء بأن الوازع الديني هو الذي يحتم على المجمع السعودي الالتزام بمعاير اللباس وعدم الالتفات نحو صيحات الموضة التي تنتشر حول العالم.

في حين لاقي فواز القرني دعمًا من بعض جمهوره على "تويتر" الذين أكدوا بأن الأمر يندرج تحت باب "اختلاف الأذواق"، وبأن موضة الجينز يصلح لكل زمان ومكان أكثر وإن كان ممزقًا بشكل مبالغ فيه.

92d61d90-1.jpg
 

92d61d90-1.jpg

المصدر : وكالة سوا-البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد