سبب وفاة منى البصري الفنانة العراقية الشهيرة .. منى البصري ويكيبيديا

وفاة منى البصري الفنانة العراقية الشهيرة

أعلنت نقابة الفنانين العراقيين رسميا خلال الساعات القليلة الماضية وفاة منى البصري الفنانة العراقية الشهيرة والتي شاركت في أعمال درامية وتلفزيونية متعددة خلال السنوات الماضية.

سبب وفاة منى البصري الفنانة العراقية الشهيرة ، إذ ضحت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق وبعض دول الخليج العربي بنبأ وفاتها خاصة وانها كانت تتمتع بصحة جيدة ، حيث نشر المئات برقيات التعزية في وفاة منى البصري.

ونعت هيئة الإعلام والاتصالات في العراق اليوم الأربعاء، رحيل الفنانة منى البصري ، وقال بيان للهيئة :" تنعى هيئة الإعلام والاتصالات رحيل مقدمة البرامج الإذاعية والفنانة القديرة منى البصري التي كرست حياتها في أداء الرسالة الإعلامية والفنية حتى وافتها المنية.

سبب وفاة منى البصري

وأكدت تقارير إعلامية عراقية سبب وفاة منى البصري الفنانة العراقية الشهيرة والتي رحلت خلال الساعات الماضية ، حيث أنها تعرضت لذبحة صدرية قوية نقلت على إثرها الى المستشفى لتلاقي العلاج الى ان أعلن عن وفاتها رسميا مع ساعات فجر اليوم.

والفنانة والمذيعة منى البصري شاركت في العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية والإذاعية من البرامج الإذاعية برنامج المرأة ولكي يا سيدتي مع المذيعة ماري اورها وحذاري من اليأس .

منى البصري ويكيبيديا

ولم يتوفر أي معلومات كافية حول منى البصري ويكيبيديا ، وهو الموقع الشهير عالميا الذي ينشر بالعادة كافة المعلومات المتوفرة لديه عن الشخصيات ومن ضمنهم الفنانة منى البصري.

وقالت مواقع عراقية ان منى البصري من مواليد عام 1946 وتعيش في العاصمة العراقية بغداد بشارع الرشيد منذ طفولتها ، ومنذ الصف السادس الابتدائي بدأت في التمثيل المسرحي داخل المدرسة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد