بالصور: لجان تحكيم جائزة بيت الصحافة 2022 تنتهي من اختيار القصص والصور المُرشحة للفوز

لجان تحكيم جائزة بيت الصحافة 2022 تنتهي من اختيار القصص والصور المُرشحة للفوز

أنهت لجان تحكيم جائزة بيت الصحافة السنوية لحرية الإعلام للعام 2022، يومي 17-18 مايو/ آيار 2022م، اختيار القصص الصحفية المكتوبة والصور الصحفية الفوتوغرافية المرشحة للفوز بالجائزة.

وأشرف على تقييم القصة الصحفية المكتوبة المشاركة في المسابقة كلًا من رشا أبو جلال الكاتبة في موقع "المونتور" الأمريكي، وعيسى سعد الله الكاتب في صحفية "الأيام" المحلية، وفادي الحسني رئيس تحرير موقع "أخر قصة" المحلي.

كما أشرف على تقييم الصورة الصحفية الفوتوغرافية كلًا من نعمان اشتيوي مدير وكالة "APA"، وحاتم موسى مصور وكالة "اسوشيتد برس" الأمريكية، ومحمد البابا مصور " وكالة الأنباء الفرنسية"، ومحمد جاد الله مصور وكالة "رويترز" البريطانية.

وفي يناير/ كانون الثاني الماضي، أعلنت مؤسسة بيت الصحافة، عن إطلاق جائزتها السنوية لحرية الإعلام للعام 2022، في مجالات إعلامية تهدف إلى تعزيز مفاهيم (حرية التعبير، والديمقراطية، والوحدة الوطنية، والمصالحة المجتمعية، والتسامح، وقضايا المرأة والشباب، والجانب الأكاديمي والتربوي، والقضايا الإنسانية).

واشتملت جائزة بيت الصحافة السنوية لهذا العام على فئتين، وهما: فئة أفضل قصة صحفية مكتوبة، وفئة أفضل صورة صحفية فوتوغرافية.

وسيتم الإعلان عن جائزة بيت الصحافة السنوية لحرية الإعلام للعام 2022، خلال حفل تنظمه المؤسسة في مدينة غزة خلال الفترة القادمة.

 

02 (2).jpeg
02 (1).jpeg
01 (3).jpeg
01 (8).jpeg
01 (5).jpeg
01 (2).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد