أسعار وحجز تذاكر نادي جدة لليخوت

أسعار وحجز تذاكر نادي جدة لليخوت

أسعار وحجز تذاكر نادي جدة لليخوت حيث تستقبل المدينة السعودية زوارها منذ يوم الأحد 8 مايو 2022 الماضي رغبة في قضاء وقت ترفيهي ومسلي ضمن موسم جدة 2022.

واستقبلت منطقة مارينا نادي جدة لليخوت زوّار موسم جدة 2022 بنسخته الثانية لقضاء أمتع الأوقات على الواجهة البحرية الأشهر لمدينة جدة الملقبة بـ"عروس البحر الأحمر".

ويخوض زوار نادي جدة لليخوت تجربة التسوق الفاخرة من أشهر العلامات التجارية للأزياء والإكسسوارات والمجوهرات والعطور الأكثر شهرة في العالم، وعليه في هذه المقالة يمكن الاطلاع على أسعار وطريقة حجز تذاكر نادي جدة لليخوت.

كما يقدم نادي جدة لليخوت لزوّاره فرصة لتجربة أشهى المأكولات والوجبات في أشهر المطاعم والمقاهي السعودية والعربية والعالمية، وكذلك الاستمتاع بشرب القهوة السعودية أو القهوة المختصة في العديد من المقاهي السعودية والعالمية الشهيرة.

وتبلغ مساحة نادي جدة لليخوت حوالي 112 ألف متر مربع ويضم رصيف آمن للسفن والقوارب التي يصل ارتفاعها لنحو 135.

ويتسع نادي جدة لليخوت لنحو 100 يخت وقارب، ويعمل كشاطئ خاص وحصري لأعضاء النادي.

ويُعد النادي جدة لليخوت أول مرسى سياحي أُنشئ في المملكة العربية السعودية، وتأسس في غضون 6 أشهر فقط تزامنًا مع انطلاق فعاليات فورمولا 1 جدة 2021 والتي انطلقت في شهر ديسمبر الماضي.

كما يضم نادي جدة لليخوت فندق من فئة الخمس نجوم بالإضافة إلى ممشى ضخم يغري عشاق رياضة المشي والركض.

داخل أسوار نادي جدة لليخوت سيحظى الزوّار بفرصة ذهبية من أجل خوض العديد من الفعاليات الترفيهية المشوقة وهي: المارينا، معرض جدة لليخوت، قفص القرش، تجربة قارب شراعي للأطفال، تجربة لوح التزلج الإلكتروني الطائر، تجربة لوح التزلج الشراعي، تجربة اليخوت الشراعية ڤولڤو، تجربة تسلق سارية اليخت، فعاليات تجربة لوح التزلج الشراعي الطائر، فعاليات تجربة قارب شراعي P69F، تذاكر نادي جدة لليخوت حجز".

أسعار وحجز تذاكر نادي جدة لليخوت -هنا - عبر الموقع الإلكتروني لموسم جدة 2022

أسعار تذاكر مارينا نادي جدة لليخوت

التقاط.PNG
 

فعاليات نادي اليخوت في جدة

1.PNG
أسعار وحجز تذاكر نادي جدة لليخوت، حيث يُعد موسم جدة أحد أهم البرامج الموسمية المتميزة التي تقام في جميع أنحاء السعودية كجزء من مبادرة "مواسم السعودية''، وهي سلسلة من الفعاليات التي تقام على مدار عام وتهدف إلى وضع السعودية في قلب خريطة السياحة العالمية.

المصدر : وكالة سوا - البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد