موعد نهائي دوري ابطال أوروبا 2022 بين ريال مدريد وليفربول

موعد نهائي دوري ابطال أوروبا 2022 بين ريال مدريد وليفربول

موعد نهائي دوري ابطال أوروبا 2022 بين ريال مدريد وليفربول، حيث يستعد عشاق كرة القدم لاختتام آخر منافسات البطولات الأوروبية هذا الموسم بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد وليفربول.

قمة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 ينتظرها الكثيرون، مع تقارب التوقعات حول هوية بطل أوروبا هذا العام بين الفريقين الإنجليزي والإسباني.

وهنا في وكالة سوا الاخبارية نرصد إجابة كثير من المهتمين عن موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ريال مدريد وليفربول.

ويبدأ نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ريال مدريد وليفربول عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في باريس بتاريخ 28 مايو القادم.

وما زال الفريقان يحضران لنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث توج ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما لا زال ليفربول يملك الأمل للتتويج بالدوري الإنجليزي.

وتوج ليفربول مؤخرا ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي بركلات الترجيح.

ويملك ريال مدريد أخبارا سعيدة بشأن مدافعه النمساوى ديفيد ألابا، بعد مشاركته بشكل طبيعى في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي عانى منها خلال فترة الماضية، أملا في ان يلحق بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ألابا للإصابة بتمزق في العضلة المقربة خلال مواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني، وشارك في جزء من لقاء مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، قبل أن يتم استبداله. 

وشارك ألابا في تدريبات ريال مدريد، بشكل طبيعى مع زملاءه وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات، بداية من لقاء ريال بيتيس الأخير في الموسم الحالي بالليجا الأسبوع المقبل. 

وعودة ألابا في هذا التوقيت سيكون أمرا مميزا للإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفني للفريق الملكي، وذلك قبل نحو أسبوعين من الموعد المنتظر، لنهائي دورى أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي.  

وانضم ألابا لصفوف ريال مدريد فى مطلع الموسم الحالى فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ الالماني.

بينما في انتظار موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 لا زال ليفربول يختبر جاهزية لاعبيه المصابين.

وانضم محمد صلاح وفيرجيل فان دايك إلى قائمة مصابي الفريق مؤخرًا، بجانب فابينهو غير ان مدرب الفريق يورجن كلوب أبدى تفاؤلا بجاهزية اللاعبين للمباراة المنتظرة ضد ريال مدريد.

وصرح كلوب بأن كلا من فان دايك وصلاح جاهزين لنهائي دوري أبطال أوروبا، والأمر كذلك قد يكون بالنسبة لفابينهو.

وتعرض محمد صلاح وفيرجيل فان دايك للإصابة خلال مباراة فريقهما في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد نادي تشيلسي.

وسيحظى نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ريال مدريد وليفربول باهتمام عشاق الكرة حول العالم، إذ يبحث الفريق الإسباني عن لقبه الرابع عشر في البطولة، بينما يريد ليفربول تحقيق السابعة في مسيرته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد