هل اعتزلت فاطمة الأنصاري مواقع التواصل.. إليك الحقيقة كاملة

فاطمة الأنصاري

ما زالت قضية اعتزال فاطمة الأنصاري مواقع التواصل الاجتماعي تتصدر المواقع المختصة بالمشاهير والمجال الفني ، في وقت التزمت فيه الفاشينيستا الصمت ولم تقم بأي رد على سناب شات او تويتر.

هل اعتزلت فاطمة الأنصاري مواقع التواصل ، حيث نسرد لكم هنا الحقيقة الكاملة لهذا السؤال الذي بات يبحث عن اجابته الكثيرون في دول الخليج ، إذ نفت أمل الأنصاري شقيقة فاطمة ما يشاع حول اعتزال فاطمة الأنصاري مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤكدة انها مستمرة في نشر محتواها وقريبة جدا من كافة متابعيها.

واستنكرت أمل، في ردها على متابعة عبر حسابها في ”سناب شات“، تداول مثل هذه الشائعة، مؤكدة أنها ”ليست صحيحة“، ومشددة على ضرورة أخذ الأخبار منهن فقط، مطالبة بالتوقف عن تداول الشائعات.

إقرأ/ي أيضا: اخر اخبار يعقوب بوشهري في قضية يخت الخمور

وكانت متابعة هنأت أمل باعتزال شقيقتها فاطمة الأنصاري، ملمحة إلى أمنيتها في اعتزال أمل كذلك؛ ما دفع أمل لنفي خبر الاعتزال.

وكتبت الأنصاري في ردها على المتابعة ”وش مبروك عليه حبيبتي! جميع ما ورد غير صحيح، هل سمعتوا أحد فينا؟ يا ليت يا حبيبتي تخفون علينا ضغط وبلاش تأليف مواضيع لأنه فعلا تعبنا“.

ورغم النفي لم تكشف أمل الأنصاري عن سبب توقف شقيقتها فاطمة عن النشر في حسابها في ”سناب شات“، بينما لم تعلق شقيقتهما مريم الأنصاري التي تم تداول الشائعة باسمها على ما تم تداوله.

وكانت أنباء تم تداولها في مواقع التواصل عن اعتزال فاطمة الأنصاري بشكل مفاجئ.

كما تداول رواد مواقع التواصل محادثات منسوبة جاء فيها أن شقيقتي فاطمة حاولتا إقناعها بالتراجع عن قرارها هذا، إلا أنها رفضت وأصرت عليه، دون الكشف عن أسبابه

وغابت فاطمة الأنصاري بالفعل عن حسابها في ”سناب شات“، وبحسب متابعين فإنها غائبة عن الحساب منذ أيام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد