رابط منصة استشير للخدمات الاجتماعية والنفسية

وزارة التربية بالكويت

أطلقت وزارة التربية الكويتية اليوم الثلاثاء 17 مايو 2022 رابط منصة استشير والتي تأتي ضمن نطاق الخدمات الاجتماعية والنفسية التي تقدمها للطلاب ومنتسبي الوزارة في مختلف القطاعات التعليمية.

رابط منصة استشير للخدمات الاجتماعية والنفسية، حيث حددت التربية الكويتية خمس خطوات مهمة لطلب الاستشارة سواء الاجتماعية أو النفسية وذلك من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي.

وخلال السنوات الأخيرة لجأت الكويت الى استخدام المنصات سواء التعليمية او الوظيفية بهدف تقليل الوقت والجهد على المواطنين وخاصة في ظل ازمه جائحة كورونا التي قيدت الحركة بشكل كبير في البلاد كما سائر بلاد العالم.

رابط منصة استشير

وبدأ عدد كبير من المواطنين في دولة الكويت وخاصة منتسبي وزارة التربية الكويتية في التسجيل عبر منصة استشير وذلك بهدف طلب الاستشارة الاجتماعية أو النفسية خاصة في ظل حديث كثير من الأطباء عن تأثير جائحة كورونا على الأحوال النفسية للمواطنين خلال فترة الجلوس في المنازل والإغلاق الذي استمر فترة طويلة.

خطوات التسجيل في منصة استشير

وبحسب وزارة التربية في الكويت فإنها حددت خمس خطوات سهلة جدا تمكن أي منتسب للوزارة أو أي طالب وطالبة من التسجيل في منصة استشير بشكل سلسل وهي على النحو التالي:-

الدخول عن طريق موقع وزارة التربية اضغط هنا

اختيار أيقونة مواقع تهمك

اختيار منصة استشير من بين المواقع المتاحة

يتم تسجيل الدخول عن طريق حساب تميز الخاص بالطالب والرقم المدني فقط

كما يمكن اختيار أيقونة اتصل بنا وتقديم نوع الاستشارة

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد