تشكيلة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الدوري الإنجليزي

فريق ليفربول

تشكيلة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الدوري الإنجليزي، حيث يشهد مساء اليوم الثلاثاء، لقاء مرتقب يمجمع بين فريق ليفربول ونظيره ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينطلق اللقاء المرتقب في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و القدس ، على أرضية ملعب "سانت ماري".

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي خصصت القنوات الثلاثة الآتية للمبارة bein sports 1 bremium - bein sports 4k - bein sports English ويعلق عليها المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

ويسعى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول لوضع تشكيلة من العيار الثقيل، لكي تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أنياب الخصم القوي ساوثهامبتون، وخاصة مع الصراع المحتدم مع مانشستر سيتي على تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022.

تشكيلة ليفربول ضد ساوثهامبتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد، كوناتي، كوستاس تسيميكاس، جويل ماتيب.

خط الوسط: جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.

في الهجوم: ديوجو جوتا، ساديو ماني، لويس دياز.

يذكر أن فريق ليفربول ريحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الـ15 وفي رصيده 40 نقطة.

المصدر : الدوري الإنجليزي بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد