شاهد: توقعات صادمة لخبيرة الفلك ليلى عبداللطيف حول نتائج انتخابات لبنان 2022

تائج انتخابات لبنان 2022

تنبأت ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك الشهيرة حول انتخابات لبنان النيابة 2022 ، وذلك خلال حديث مع قناة الجديد اللبنانية مساء أمس الاحد ، حيث أبدت تخوفها بعد صدور نتائج الانتخابات النيابة اللبنانية لهذا العام.

وقالت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها الفلكية عن الانتخابات النيابة اللبنانية 2022 :" انا قلقه لفترة بعد الانتخابات ، ونخشى عودة ازمة البنزين والكهرباء والدواء ، ونخسر مواطنين ، متوقعة عودة الازمات التي عصفت في لبنان خلال الفترة الماضية".

وأضافت :" هذه اخر مرحلة صعبة سنعيشها في لبنان ، وسوف نترحم على الازمات التي عصفت في لبنان سابقا (..) مبينة ان سعر صرف الدولار في لبنان سوف يعاود الصعود مجدداً في لبنان.

إقرا/ي أيضا: بالفيديو: توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 – عزل دولة بسبب انتشار جرثومة قاتلة

توقعات صادمة حول الانتخابات النيابة اللبنانية 2022

وأجريت الانتخابات البرلمانية اللبنانية، الأحد، وبدأت عملية فرز الأصوات فور إغلاق صناديق الاقتراع عند الساعة السابعة مساء.

وتنافست 103 قوائم انتخابية تضم 718 مرشحا موزعين على 15 دائرة انتخابية لاختيار 128 نائبا في البرلمان الذي ينتخب أعضاؤه رئيس البلاد.

وبلغت نسبة الاقتراع 41 في المئة، وفق وزارة الداخلية اللبنانية، وهي نسبة متدنية بعدما وصلت نسبة المشاركة في انتخابات عام 2018 إلى أكثر من 49 بالمئة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد