اخر اخبار يعقوب بوشهري في قضية يخت الخمور

يعقوب بوشهري

نشرت وسائل إعلام كويتية وبعض صفحات التواصل الاجتماعي في الكويت اليوم الاثنين 16 مايو 2022 ، اخر اخبار يعقوب بوشهري مشهور سناب شات وتويتر في قضية يخت الخمور الذي تم ضبطه قبل عدة أيام ويحتوي على 693 زجاجة وذلك خلال مهمة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة الأثر والإدارة العامة للجمارك.

اخر اخبار يعقوب بوشهري في قضية يخت الخمور ، حيث انه وبحسب المعلومات الواردة من دولة الكويت فغن الميابة العامة الكويتية قررت في جلستها اليوم الاثنين 16 مايو 2022 اخلاء سبيل يعقوب بوشهري بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف دينار كويتي في قضية يخت الخمور.

تفاصيل قضية يعقوب بوشهري في يخت الخمور

تفاصيل قضية يخت يعقوب بوشهري المحمل بالخمور نشرتها وزارة الداخلية الكويتية رسميا ، حيث أعلنت ضبط كميات متنوعة من الخمور عدد 693 زجاجة داخل يخت وذلك بالتعاون بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة الأثر والغدارة العامة للجمارك ، الأمر الذي دفع يعقوب بوشهري للرد في مقطع فيديو.

يعقوب بوشهري نشر مقطع فيديو يرد بعد اتهامه بالعثور على 693 زجاجة خمر على يخته القادم من البحرين قائلا: “اليخت يختي ولكن انطروا للنهاية راح تطلع الحقيقة”، داعيا إلى عدم اتهامه بأي اتهامات خارج إطار القانون والانتظار حتى انتهاء التحقيقات.

وأكد عدد من نشطاء دولة الكويت ان يعقوب بوشهري يمتلك اليخت الذي تم ضبط الخمور بداخله ، حيث أنه اعتاد على حياة البذخ بسبب الأموال التي يجنيها من إعلانات سناب شات.

وبحسب مواقع كويتية فإن النيابة العامة في دولة الكويت أصدرت أمرا بالقاء القبض على يعقوب بوشهري ، حيث جرى تعميم هذا الأمر على المنافذ والمطارات تمهيدا لاحالته الى النيابة العامة بتهمة الاتجار بالخمور بعد ضبط اليخت المملوك له محملا بـقرابة 700 زجاجة خمر.

وتحظر الكويت استيراد أو توريد المواد المسكرة وفقاً للمادة 206 من القانون 46 لعام 1964، ووفقاً لتلك المادة فإن كل شخص استورد أو صنع بغرض الاتجار خمراً أو شراباً مسكراً يعاقب بالحبس بمدة لا تزيد على 10 سنوات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد