تردد قناة زي الوان الجديد شهر مايو 2022 نايل سات وعرب سات

تردد قناة زي الوان الجديد شهر مايو 2022 نايل سات وعرب سات

تردد قناة زي الوان الجديد شهر مايو 2022 على نايل سات وعرب سات ، حيث تصنف القناة على أنها عصرية حديثة وترفيهية مجانية تبث على مدار الساعة مجموعة متنوعة من أفضل وأضخم المسلسلات والبرامج الهندية الحصرية والتركية المدبلجة للعربية بالإضافة الى برامج ومسلسلات عربية حصرية كذلك.

وحظيت القناة بمتابعة كبيرة جدا من قبل الملايين في الوطن العربي ، الذين يبحثون عن تردد قناة زي الوان الجديد شهر مايو 2022 على نايل سات وعرب سات ، حيث ان القناة بدأت بثها في عام 2012 لتكون محطة العائلة العربية التي تضفي ألوانا متنوعة على حياة المشاهد اليومية مع تشكيلة واسعة واختيارات متعددة للمشاهد في الوطن العربي.

تردد قناة زي الوان الجديد شهر مايو 2022 على نايل سات وعرب سات

ونستعرض لك عزيزي الزائر في هذا المقال تردد قناة زي الوان الجديد شهر مايو 2022 ، حيث ما عليك الا تجهيز جهاز الاستقبال المنزلي "الرسيفر" وضبط التوصيلات الخاصة به والمرتبطة بالقمر الصناعي والتأكد من صحة الإشارة.

القائمون على قناة زي الوان وضعوا تردد القناة على القمرين الصناعيين وهما نايل سات الأكثر شهرة وعرب سات وذلك بعدة جودات مختلفة وخاصة جودة الـHD.

تردد قناة زي الوان الجديد شهر مايو 2022 نايل سات

القمر الصناعي - نايل سات

تردد القناة - 11271

معدل الترميز – 27500

معدل الاستقطاب – عمودي

تردد قناة زي الوان الجديد شهر مايو 2022 عرب سات

القمر الصناعي – عرب سات

تردد القناة – 12111

معدل الترميز – 27500

معدل الاستقطاب – عمودي

مسلسلات قناة زي الوان الجديدة

وتعرض قناة زي الوان مجموعة متنوعة من المسلسلات والأفلام الهندية والتركية والعربية على مدار الساعة خاصة وان شهر مايو الجاري يحمل في جعبته مسلسلات متنوعة تعرض حاليا على شاشة القناة التي يتابعها الملايين حول العالم وخاصة في الدول العربية والتي باتت القناة المفضلة لهم لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة خاصة في أوقات المساء.

مسلسل الرابطة 2

مسلسل اسميتها جودان 3

مسلسل عندما التقينا 2

مسلسل البيت الكبير 2

مسلسل مكانك في القلب

مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية

مسلسل ابنة السفير

خلال المقال الذي تم كتابة في الأعلى نكون متابعي سوا قد تعرفنا على تردد قناة زي الوان الجديد شهر مايو 2022 على نايل سات وعرب سات ، حيث بدأت القناة في دورة برامجية جديدة بعد انقضاء شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر السعيد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد