ما هو مرض ناصر وردياني الممثل السوري - ناصر وردياني ويكيبيديا

ناصر وردياني الممثل السوري

ما هو مرض ناصر وردياني الفنان السوري - ناصر وردياني ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلام سوري وعربية، مساء اليوم الأحد 15 مايو 2022، وفاة الممثل السوري القدير ناصر وردياني، عن عمر ناهز الـ 71 عامًا.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع وفاة ناصر وردياني الممثل السوري، داعين الله أن يرحمه، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. كما نعت نقابة الفنانين السوريين والتلفزيون السوري الفنان الراحل، في بيان عبر صفحتهما بـ"فيسبوك".

اقرأ أيضا/ سبب وفاة صلاح منتصر الكاتب الصحفي المصري - صلاح منتصر ويكيبيديا

وقال أحد المغردين عن وفاة الممثل ناصر وردياني: "الله يرحمه ويغفرله فقدنا فنان حلبي كبير له ادوار لا تنسى وراح يترك فراغ لـ الدراما بشكل عام و التاريخية بشكل خاص #ناصر_وردياني".

وأضاف آخر: هذا ما نشره الفنان السوري "ناصر وردياني" منن مواليد مدينة حلب الذي توفي اليوم #ناصر_وردياني كتب هذا الكلمات قبل وفاته بـ 10 أيام .. معاتباً زملاءه وأصدقاءه.".

ما هو مرض وسبب وفاة ناصر وردياني الممثل السوري

وبشأن سبب وفاة ناصر وردياني الممثل السوري، فقد أفادت مصادر صحفية، بأن الراحل تعرض لوعكة صحية أدخلته المستشفى منذ أسبوع، ليفقد بعدها الحياة مساء الاحد 15 مايو 2022.

ناصر وردياني ويكيبيديا

- يعتبر ناصر وردياني من مواليد عام 1948، وهو فنان سوري ولد في حلب.

- ناصر وردياني متزوج وله أربعة أولاد وهو أخ الفنان رياض وردياني.

- قام ناصر وردياني بأدوار مهمة منها المختار أبو سليم في المسلسل السوري كوم الحجر وأبو جهل في مسلسل خالد بن الوليد. انضم إلى نقابة الفنانين عام 1987.

بدأ مشواره الفني في العام 1968، وشارك كممثل في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية، بالإضافة إلى عدة أعمال إذاعية.

وقدم الراحل ناصر أدواراً عدة، منها المختار أبو سليم في مسلسل كوم الحجر، وأبو جهل في مسلسل خالد بن الوليد، إضافة إلى دوره في "الزير سالم" وغيرها من الأدوار التي تركت أثراً عند الجمهور.

ومن أبرز أعماله التلفزيونية، باب الحارة، بروكار، الحرملك، الإمام، وردة شامية، العراب، دومينو، زوال، الحسن والحسين، أبو جعفر المنصور، إخوة التراب والزير سالم وسيرة آل الجلالي وخان الحرير وغيرها.

وآخر عمل عرض على الشاشات لوردياني هو مسلسل " فتح الأندلس الذي عرض في أبريل الماضي، ويروي قصة القائد المسلم طارق بن زياد وفتوحاته الكبيرة وصولا لفتح الأندلس.

- توفي  ناصر وردياني مساء الاحد 15 مايو 2022، إثر وعكة صحية ألمت به.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد