سبب وفاة سعيد الصيرفي أبو سعدو كبير مشجعي نادي الوحدات في الأردن

وفاة سعيد الصيرفي أبو سعدو

أعلنت مواقع إعلامية أردنية رسمية اليوم الاحد 15 مايو 2022 وفاة سعيد الصيرفي أبو السعدو والذي يعد من اكبر مشجعي نادي الوحدات في الأردن ورئيس رابطة المشجعين ، حيث نعاه عدد كبير من الجماهير والإعلاميين والإعلاميات الرياضيين في المملكة الأردنية الهاشمية.

سبب وفاة سعيد الصيرفي أبو سعدو كبير مشجعي نادي الوحدات في الأردن ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات التعازي والمواساة بعد إعلان نبأ وفاة سعيد الصيرفي نظرا لما يشكله الراحل من ايقونة رياضية كبيرة ، ويعرفه الأردنيون في كل محافل الرياضة سواء المحلية أو من خلال تشجيع المنتخب الوطني الأردني.

ووفقا لبعض مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك المواقع الرسمية فإن سبب وفاة سعيد الصيرفي أبو سعدو يعود لتعرضه لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية حيث ادخل الى المستشفى لتلقي العلاج الى ان أعلن رسميا عن وفاته صباح اليوم الأحد.

إقرأ/ي أيضا: 

سبب وفاة ماكسي رولون لاعب نادي الديوانية وبرشلونة سابقا

هل مرض الشيخ خليفة بن زايد بالسرطان.. إليك الحقيقة الكاملة

وكان سعيد الصيرفي أبو سعدو قد مكث في المستشفى منذ الأسبوع الماضي وخضع لعملية جراحية في القلب وتمت زيارته من أعضاء نادي الوحدات وجميع محبيه قبل أن ينتقل إلى الرفيق الأعلى.

وكان رئيس رابطة مشجعي نادي الفيصلي معن ربيحات قد نفذ زيارة مساء يوم الأربعاء الماضي لرئيس رابطة مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي أبو سعدو للاطمئنان على صحته بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا.

وقال نادي الوحدات الأردني عبر حسابه الرسمي عن وفاة سعيد الصيرفي أبو سعدو ، حبيب الجماهير سعيد الصيرفي " أبو سعدو " رئيس رابطة جماهير الوحدات والمنتخبات الوطنية في ذمة الله ، إن العين لتدمع ، وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي الله " إنا لله وإنا إليه راجعون " .

وتابع: "يتقدم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، وهيئته العامة، وفرقه الرياضية، ولجانه العاملة، وأسرة تحرير المركز الإعلامي، بأحر مشاعر التعزية والمواساة، من آل الصيرفي الكرام، بوفاة المرحوم كبير مشجعي الوحدات والمنتخبات الوطنية سعيد الصيرفي "أبو سعدو" رحمه الله تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعت الجماهير الرياضية في الأردن وخاصة جماهير ومشجعي نادي الوحدات الأردني وفاة سعيد الصيرفي أبو السعدو والذي كان يمثل لهم الأب الروحي ويحبه عدد كبير من المشجعين والرياضيين ، حيث عرف عنه أخلاقه الطيبة وروحه الرياضية التي عادة ما كانت تتمثل في المباريات القوية في الدوري الأردني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد