محدث: مباراة انس جابر اليوم بث مباشر -نهائي روما للتنس مباشر ons jabeur live

انس جابر - لاعبة تنس تونسية

نهائي روما للتنس مباشر حيث تنطلق بعد قليل مباراة انس جابر اليوم بث مباشر في بطولة روما للتنس ons jabeur live ، وهي مباراة نهائية تجمع انس جابر مع البولندية ايجا سواتيك ، حيث كانت اللاعبة التونسية قد تأهلت الى المباراة النهائية أمس على حساب اللاعبة الروسية داريا كستكينا بنتيجة جولتين لجولة واحدة.

ويترقب الشارع التونسي والعربي كذلك بشكل حماس وشغف نهائي روما للتنس مباشر ومباراة انس جابر اليوم بث مباشر في بطولة روما للتنس ons jabeur live ، حيث تستعد اللاعبة التونسية للظفر باللقب العالمي في ظل تقديمها مستويات قوية في بطولة روما للتنس ، فيما تقوم عدة قنوات رياضية بنقل مباراة انس جابر بعد ظهر اليوم الأحد الموافق 15 مايو 2022.

انس جابر تأهلت أمس الى المباراة النهائية من بطولة روما للنساء بعد فوزها على الروسية داريا كستكينا والمصنفة عالميا 23 وذلك بواقع جولتين مقابل جولة واحدة في زمن بلغ ساعة و58 دقيقة متواصلة من اللعب.

مباراة انس جابر اليوم بث مباشر - نهائي روما للتنس مباشر

ودخلت انس جابر المباراة امس بقوة كبيرة وتمكنت من الفوز في المجموعة الأولى (6-4) بعد زمن بلغ 36 دقيقة من اللاعب ضد اللاعبة الروسية ، فيما شهدت المجموعة الثانية تراجعا في أداء انس جابر حيث وقعت في عدة أخطاء مكنت اللاعبة الروسية من العودة في النتيجة وتعديلها.

مباراة انس جابر اليوم مباشر تأتي في مواجهة اللاعبة البولندية ايجا سوياتيك التي تمكنت من الفوز أمس على اللاعبة البيلاروسية أرينا سابالينكا بواقع مجموعتين دون رد.

نهائي روما للتنس مباشر

وتنتظر انس جابر مباراة قوية بعد ظهر اليوم امام ايجا سوياتيك حيث يترقب الشارع العربي والتونسي على وجه التحديد ان تتمكن لاعبة تونس المبدعة من تحقيق الفوز في كافة الجولات والظفر بلقب بطولة روما للتنس فئة النساء.

وضمنت التونسية انس حابر القفز للمركز السادس عالميًا، مهما كانت نتيجة مباراتها في نصف النهائي لبطولة روما للماستارز (1000 نقطة)، والتي خاضتها مساء امس السبت ضد الروسية داريا كاساتكينا المصنفة 23 عالميا.

ولم يسبق لأنس جابر أن احتلت المركز السادس عالميا، وستكون أمام فرصة للارتقاء للمركز الخامس حال وصولها للنهائي وفوزها باللقب في روما.

يشار إلى أن أنس جابر وواجهت كاساتكينا في 5 مناسبات سابقة، وفازت في الـ3 مواجهات الأخيرة، بينما خسرت أول مباراتين عامي 2016 و2018.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد