محدث: سبب وفاة ماكسي رولون لاعب نادي الديوانية وبرشلونة سابقا - maxi rolon

وفاة ماكسي رولون

أعلن الحساب الرسمي لنادي برشلونة الاسباني الليلة وفاة ماكسي رولون maxi rolon لاعب نادي الديوانية العراقي وبرشلونة للفئات السنية من 2010 حتى 2016 ، حيث شكل النبأ صدمة كبيرة لكل عشاق النادي الاسباني وكرة القدم الأرجنتينية وكذلك العراقية.

سبب وفاة ماكسي رولون maxi rolon لاعب نادي الديوانية وبرشلونة سابقا ، حيث قال الحساب الرسمي للنادي الاسباني :" نشعر بالفزع لوفاة ماكسي رولون (1995) لاعب كرة القدم الشاب في نادي برشلونة من 2010 حتى 2016 ، ونعرب عن عمق تعازينا ونرسل الدعم الكامل لعائلته.

سبب وفاة ماكسي رولون - maxi rolon

وكشفت عدد من وسائل الاعلام الأجنبية والعربية عن سبب وفاة ماكسي رولون والذي كان يعتبر من أبرز لاعبي نادي برشلونة ، مؤكدة ان وفاة ماكسي رولون كانت بسبب حادث سير وقع ظهر اليوم السبت في مدينة روزاريو الأرجنتينية حيث توفى مع شقيقه في الحادث.

ماكسي رولون maxi rolon السيرة الذاتية

ماكسي رولون وإسمه بالإنجليزي Maxi Rolon هو لاعب كرة القدم جنسيته من دولة الأرجنتين ، اللاعب ماكسي رولون هو من أصل دولة الأرجنتين وولد بتاريخ 19/01/1995 ميلادية وعمره 26 سنة حتى الآن ، ويبلغ ماكسي رولون من الطول 171 سنتيمتر ( CM ) ويلعب في مركز وسط فريق الديوانية لكرة القدم حسب آخر الإحصائيات والمعلومات المتاحة على الانترنت.

ماكسي رولون يهدد بالرحيل

وهدد الأرجنتيني ماكسي رولون، ومحترف نادي الديوانية العراقي، في شهر أغسطس من العام الماضي بالرحيل عن فريقه، وذلك بسبب ما تعرض له اللاعب وزملاؤه قبل لقاء منافسه الشرطة، جراء تجاوزات وقعت قبيل مباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين.

وتعرض لاعبو فريق الديوانية للضرب قبيل مباراة فريق الشرطة، والتي شهدت تحدياً كبيراً بين الفريقين، وذلك بعد خسارة الشرطة ذهاباً أمام الديوانية بهدفين، قبل أن يتوعد رئيس نادي الديوانية بالتغلب على الشرطة إياباً مع منح مكافاة سيارة لكل لاعب في حال تحقيق الفوز، ليخسر الفريق مباراته بخماسية نظيفة.

وبعدها غادر ماكسي رولون العراق وقدم شكوى ضد نادي الديوانية لعدم حمايته ، وكان رئيس النادي حسين العنكوشي اكد "مغادرة المحترف ماكسي رولون العراق وتقديمه شكوى ضد نادي الديوانية لعدم حمايته ، لافتا الى ان "كل محترفي نادي الديوانية سيغادرون العراق".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد