لا نخشى تهديدات الاحتلال

شاهد: السنوار: من اتخذ قرار بقصف مكتب الجزيرة هو من قرر اغتيال شيرين أبو عاقلة

رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار يزور مكتب الجزيرة في غزة

أكد رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، مساء اليوم السبت 14 مايو 2022، أن "من اتخذ قرار بقصف مكتب الجزيرة ومن اخذ قرار بكسر يد جيفارا البديرى في الشيخ جراح هو نفسه من اتخذ قرار اغتيال شرين أبو عاقلة".

جاء ذلك خلال تقديم السنوار لواجب العزاء في مكتب قناة الجزيرة بغزة باستشهاد شيرين أبو عاقلة.

وشدد على أن "الشهيدة أبو عاقلة تعرضت للاغتيال أكثر من مرة، عندما جرى استهدافها أولا ثم المحاولات المتكررة للحيلولة دون تشييعها بما يليق بمكانتها والهجوم على نعشها"، مشددا على أن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم.

وأعرب عن استنكاره لازدواجية المعايير الدولية في التعامل مع هذه الجريمة، داعياً المجتمع الدولي إلى التحرك العاجل والفوري لمحاسبة الاحتلال على جرائمه.

وقدّم السنوار تعازيه الحارة لزملاء أبو عاقلة في قناة الجزيرة وإدارة القناة، مؤكداً أنّ شيرين مثلت أيقونة للاعلامية الفلسطينية التي واكبت تغطيتها للقضية وأحداثها على مدار 27 عاماً.

وعن تهديدات الاحتلال الإسرائيلي باغتياله أكد السنوار، أنه لا يخشى تهديدات الاحتلال، وانه مستعد للخروج في لقاء مباشر مع الإعلام الآن.

 

واعتدت شرطة الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في تشييع جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة بعد ظهر أمس الجمعة، حيث أكد الهلال الأحمر في القدس ، إصابة ٣٣ مواطناً نقل منهم ٦ اصابات للمستشفى خلال تغطية جنازه الشهيدة ابو عاقلة.

واستشهدت الصحافية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين صباح يوم الأربعاء الماضي 11 مايو 2022 خلال تغطيتها لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جنين.

فهرس.jpg

المصدر : وكالة سوا - إذاعة الأقصى

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد