تلفزيون:عباس يأمر بالتعاون الكامل مع الجيش الاسرائيلي في الضفة

89-TRIAL- القدس / سوا / نقل المراسل العسكري للقناة العاشرة عن مسئول أمني رفيع المستوى في السلطة الفلسطينية مساء اليوم قوله "إن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس قد أصدر أوامره بشكل رسمي لقادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية في مدينة الخليل والضفة الغربية للتعامل الكامل مع جيش الاحتلال الإسرائيلي وتسهيل مهامه في البحث عن الجنود الإسرائيليين المخطوفين منذ أمس".
كما أفاد المراسل العسكري بحسب المسئول الأمني الفلسطيني بأن عباس قد أصدر أوامره باعتقال عناصر تابعة لحركتي حماس والجهاد الإسلامي في مدينة الخليل، لمساعدة الجيش الإسرائيلي في البحث عن المخطوفين.
وأضاف المراسل العسكري "الأجهزة الأمنية تعمل كتفاً إلى كتف مع جيش الاحتلال على الرغم من أن الأخير قد منعهم من الدخول لمدينة الخليل وتنفيذ عمليات ميدانية"، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية تتخبط في أداء عملها.
وفي السياق ذاته وخلافاً لتعليمات وأوامر عباس، دعا عدد من النشطاء الميدانيين من حركة فتح في مدينة الخليل لتحطيم ومصادرة كاميرات المراقبة المتواجدة أمام المحلات التجارية في المدينة، كما دعا النشطاء للعمل على مساعدة الخاطفين في تمويه مكان احتجاز الجنود الإسرائيلي. 138
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد