فصائل المقاومة تصدر تصريحا حول استشهاد شيرين أبو عاقلة

شيرين أبو عاقلة

أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الأربعاء، تصريحا صحفيا حول استشهاد مراسلة قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة خلال تغطيتها لاقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل "سوا":

فصائل المقاومة الفلسطينية في تصريح صحفي: 

 نستنكر بشدة جريمة اغتيال الصحفية شيرين أبوعاقلة مراسة قناة الجزيرة الفضائية التي قتلت بدم بارد على يد قوات الاحتلال خلال تغطيتها للتوغل الصهيوني لمخيم جنين.

 جريمة الإعدام النكراء للصحفية شيرين تأتي في إطار مساعي الاحتلال الخبيثة لتغييب الحق، وهي محاولة خائبة للتشويش على الصورة الحقيقية للإحتلال الذي يمارس أبشع جرائم بحق شعبنا ومقدساتنا.

 كل التحية إلى الطواقم الصحفية والمؤسسات الإعلامية التي تعمل ليل نهار لفضح جرائم الإحتلال وكشف زيف روايته وإظهار حقيقة بطشه وتغوله بحق شعبنا وأرضنا. 

 نؤكد أن جريمة الاغتيال هذه تستوجب على قناة الجزيرة الفضائية حظر استضافة الشخصيات الصهيونية على شاشتها وهو الذي يقتل مراسليها وطواقمها الإعلامية ويطلق عليهم النار ويستهدفهم بشكل مباشر.

 نطالب الجهات الدولية المختصة والمعنية بحماية الصحفيين بالقيام بمسؤولياتها تجاه الطواقم الصحفية والمؤسسات الإعلامية في فلسطين التي تعرضت لأوسع جريمة استهداف بشكل مباشر سواء على مستوى الأفراد والكوادر الصحفية أو المكاتب الإعلامية والفضائيات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد