موعد سحب استدعاء البكالوريا 2022 أحرار - www.bac.onec.dz 2022

موعد سحب استدعاء البكالوريا 2022 أحرار

يبحث الطلاب والطالبات المسجلين في امتحان البكالوريا عن موعد سحب استدعاء البكالوريا 2022 أحرار ، www.bac.onec.dz 2022 ، حيث تعد هذه المرحلة من اهم مراحل الاستدعاء لانه يتيح للمترشحين اجتياز الامتحان دون عناء او مشاكل ويطلب في قاعة الامتحان بالإضافة لبطاقة التعريف الوطنية.

وبحسب بيان وزارة ارتبية الوطنية فإنه من المقرر فتح الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الخاصة بسحب استدعاء البكالوريا 2022 احرار ، www.bac.onec.dz 2022 في تاريخ 10 مايو 2022 عبر المنصة الرقمية اضغط هنا التي خصصتها وزارة التربية لهذا الأمر.

كيفية الحصول على استدعاء البكالوريا 2022

يجب على كل طالب وطالبة مسجل في موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات سواء نظامي او حر أو يدرس بالمراسلة ويريد سحب استدعاء بكالوريا 2022 ، فإنه يحتاج للقيام بهذه الخطوات وهي :-

اسم المستخدم

الرقم السري

وفي حال نسيان اسم المستخدم او الرقم السري يمكن للطالب أو الطالبة إعادة طلبها من المؤسسة التي يدرس بها أو بالتقرب من مديرية التربية الخاصة بالولايتك.

موعد سحب استدعاء البكالوريا 2022

وبحسب صفحات رسمية فإن موعد عملية سحب استدعاء البكالوريا 2022 سيكون في تاريخ 10 مايو 2022 وتستمر العملية حتى تاريخ 12 يونيو المقبل ، حيث تضع وزارة التربية الوطنية بالتنسيق مع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عادة مهلة شهر كامل من اجل سحب استدعاء البكالوريا منذ تاريخ اعلان بداية عملية السحب.

جدير بالذكر انه يمكن للطالب الاستعلام عن اسم المستخدم والرقم السري في أسفل استمارة التسجيل في البكالوريا وعليه يرجى من جميع الطلاب الحفاظ على وصل استمارة التسجيل عند التسجيل.

سحب استدعاء البكالوريا 2022 أحرار

على المترشحين الدخول لموقع سحب استدعاء البكالوريا ثم ادخال المعلومات الاتية:-

اسم المستخدم

كلمة السر

ثم الضغط على زر طباعة الاستدعاء

حدد الولاية واسم المستخدم والرقم السري أو ادخل رقم تسجيلك الذي تجده في مؤسستك وأنقر على زر استظهار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد