فرض عقوبة على فينسينت أبو بكر لاعب النصر السعودي 

فينسينت أبو بكر لاعب النصر السعودي

فرض عقوبة على فينسينت أبو بكر لاعب النصر السعودي، حيث قررت لجنة الانضباط والأخلاق للاتحاد السعودي لكرة القدم، تغريم الكاميروني فينسينت أبو بكر لاعب فريق النصر الأول 20 ألف ريال.

وبشأن سبب تغريم فينسينت أبو بكر، فقد أفاد تقرير مراقب المباراة، بأن اللاعب الكاميروني دخل إلى غرفة تبديل الملابس وهو غير مسجل في قائمة فريقه أمام الشباب.

وجاء في بيان اللجنة: تأخر لاعبي فريق نادي النصر في التواجد في ممر اللاعبين مما أدى إلى تأخر بداية المباراة وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 17 ألف و500 ريال.

وأضاف: قيام مترجم نادي النصر مكرم المنصوري بالاعتداء على إداري الفريق المنافس وبذلك إيقافه 2 في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف.

وزاد: دخول فينسنت أبو بكر إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بنادي النصر وهو غير مسجل في قائمة الفريق وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.

وواصل بيان اللجنة: دخول مدلك نادي الفيحاء بونديشي ألكساندر إلى أرضية الملعب بعد نهاية المباراة وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، فيما غرم نادي التعاون 10 آلاف ريال بعد تأخر لاعبي الفريق في التواجد في ممر اللاعبين مما أدى إلى تأخر بداية المباراة.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد