الجهاد الإسلامي: المقاومة سترد الصاع صاعين

عناصر حركة الجهاد الإسلامي - أرشيفية

أصدرت حركة الجهاد الإسلامي، صباح اليوم الاثنين، بياناً صحفياً، عقبت من خلاله على استشهاد الشاب محمود سامي عرام (27 عاماً)، من سكان خانيونس بقطاع غزة ، برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب مدينة طولكرم.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

ما يزال شلال الدم متدفقاً لا ينضب، يلون المدن والقرى والمخيمات، نوراً للذين يصطفون قوافل للدفاع عن كرامة شعبنا وأمتنا، وناراً على الاحتلال المجرم، لن تنطفىء إلا بتحرير الأرض وتطهير الأقصى.

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى جماهير شعبنا وأمتنا، الشهيد محمود سامي عرام (27 عاماً)، من سكان خانيونس بقطاع غزة، والذي استشهد عقب إطلاق الاحتلال النار عليه قرب حاجز جبارة العسكري جنوب طولكرم، والشهيد الفتى معتصم محمد عطا الله (17 عاماً)، والذي ارتقى أثناء تنفيذه عملية بطولية داخل مستوطنة "تقوع" شرق مدينة بيت لحم .

إننا في حركة الجهاد الإسلامي، إذ ندين هذا الإرهاب المتواصل الذي يمارسه الاحتلال وجيشه وقطعان مستوطنيه على امتداد الوطن، في تأكيد واضح على أن هذا الاحتلال قائم على القتل والدمار والخراب.

نؤكد أننا سنمضي قدماً في مواجهة العدو، ولن يثنينا عن هذا العمل المقدس كل محاولات القتل والإرهاب، وسيعلم الاحتلال أن مقاومتنا ترد الصاع صاعين، وأن شعبنا الثائر يثبت يوماً بعد يوم قدرته وصموده في وجه المحتل.

نطالب أبناء شعبنا كافة بكل قواه ومكوناته وفصائله المقاومة، بضرورة رص الصفوف والتحرك بشكل جدي وحقيقي لمواجهة التحديات والمؤامرات على أهلنا، والاشتباك مع قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين على نقاط التماس، حتى يدرك العدو أن شعبنا لن ترهبه كل عمليات القتل الإجرامية.

نتقدم بأحر التعازي والمواساة من عوائل الشهداء الكرام، ونؤكد لهم أننا سنصون دماء الشهداء، وسنبقى نحمل راية الجهاد والمقاومة حتى التحرير، سائلين الله الرحمة لأرواح الشهداء والشفاء العاجل للجرحى، والحرية للأسرى.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية
الأحد 8 شوال 1443هـ - 9 مايو 2022م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد