المزيد من التقلبات الجوية: أحوال طقس فلسطين حتى يوم الأربعاء القادم

طقس فلسطين - توضيحية

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأحد، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى يوم الأربعاء المقبل، والتي أظهرت وجود تقلبات جوية ما بين ارتفاع الحرارة وانخفاضها.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، عن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون باردا نسبيا خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الاثنين، سيكون صافيا حارا نسبيا وجافا نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى ان طقس فلسطين ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صافيا ومعتدلاً نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم سيكون غائما جزئيا ومعتدلاً نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد