محدث: سبب وفاة عادل الملا لاعب منتخب قطر السابق

سبب وفاة عادل الملا لاعب منتخب قطر السابق

أعلنت قنوات رياضية قطرية مساء اليوم السبت وفاة عادل الملا لاعب منتخب قطر السابق والمحلل الفني والرياضي في مجموعة قنوات الكأس الرياضية ، حيث وقع نبأ وفاته كالصاعقة على رؤوس الرياضيين والإعلاميين في دولة قطر ودول الخليج العربي التي تتابعه بشكل يومي.

سبب وفاة عادل الملا لاعب منتخب قطر السابق ، حيث يعتبر من نجوم كرة القدم القطرية وخاص مع منتخب قطر عدة مباريات دولية ولعب سابقا مع العربي القطري وبعدها نادي الريان قبل عودته من جديد الى فريقه السابق العربي القطري.

ونعت مؤسسات وقنوات وصفحات رياضية في دولة قطر خلال الساعات القليلة الماضية وفاة عادل الملا لاعب منتخب قطر السابق ، مؤكدة أنه من أهم الرياضيين القطريين الذين كانوا يحافظون على التواصل مع الجميع ، إضافة الى أنه صاحب بصمة خاصة وواضحة في عالم كرة القدم القطرية.

وبحسب صفحات رياضية قطرية فإن سبب وفاة عاجل الملا لاعب منتخب قطر السابق يعود لتعرضه لأزمة قلبية حادة تعرض لها خلال الساعات القليلة الماضية اثناء تواجده في العاصمة البريطانية لندن والتي سافر لها قبل عدة أيام ، حيث سيتم نقل جثمانه الى العاصمة القطرية الدوحة خلال الساعات المقبلة ، فيما سيتم الاعلان لاحقا عن موعد وصلاة الجنازة على عادل الملا.

آخر ظهور للرياضي عادل الملا

ونعى الاتحاد القطري لكرة القدم وفاة اللاعب عادل الملا ، حيث قال في تغريده له رصدتها سوا :" بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره ينعي الاتحاد القطري لكرة القدم عادل الملا للاعب منتخبنا السابق الذي وافته المنية إثر أزمة قلبية ويتقدم الى أهله وذويه ببالغ التعازي سائلين المولى عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان أنا لله وانا اليه راجعون".

برقيات تعزية في وفاة عادل الملا

ورصدت وكالة سوا الإخبارية مئات برقيات التعزية في وفاة عادل الملا لاعب منتخب قطر السابق والذي أدى رحيله الى حالة من الصدمة في الوسط الإعلامي والرياضي القطري والخليجي على وجه العموم.

نادي الدحيل :" انتقل إلى رحمة الله تعالى لاعب منتخبنا الوطني السابق اللاعب عادل الملا ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

نادي السد :" تنعي إدارة نادي السد بخالص الحزن والأسى، لاعب منتخبنا الوطني السابق اللاعب عادل الملا الذي وافته المنية إثر أزمة قلبية ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في دولة قطر ودول الخليج بوفاة عادل الملا ، حيث عبر رياضيون عن حزنهم الشديد للرحيل المبكر للرياضي والمحلل عادل الملا ، والذي كانت له بصمة رياضية حاضرة في الكرة الخليجية خلال السنوات الماضية.

عادل الملا ويكيبيديا

عادل من نجوم الكورة القطرية خاض مع منتخب قطر عدة مباريات دولية وقد كان يلعب مع العربي القطري وبعدها انتقل إلى الخور القطري ومنه إلى نادي الريان القطري قبل عودته من جديد إلى فريقه السابق العربي القطري. صرح بميوله في قناة الدوري والكاس في الدوري السعودي وانه من مشجعي نادي النصر السعودي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد