غزة: افتتاح ملعب وحديقة حي الزيتون بقيمة بلغت 600 ألف دولار

ملعب حي الزيتون الجديد

افتُتح ملعب وحديقة حي الزيتون مساء اليوم السبت، بحضور عبد السلام هنية، مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، و يحيى السراج رئيس بلدية غزة ، ومحمود الزهار القيادي في حركة حماس .

وقدم عبد السلام هنية التهنئة لبلدية غزة وحي الزيتون بمناسبة افتتاح الملعب والحديقة، وعبر عن سعادته بتحقيق الحلم الذي طال انتظاره لخدمة أهالي حي الزيتون، كما شكر هنية الجهود التي بذلتها بلدية غزة وصندوق تطوير وإقراض البلديات وتقديم تمويل بقيمة (600.000) دولار للمرحلة الأولى في المشروع، وتمنى أن يكون هذا المشروع جزء من مشاريع جديدة لتطوير البنية التحتية الرياضية في محافظات غزة.

ومن جانبه، أكد السراج، أن البلدية تضع ضمن أولوياتها مشاريع البنية التحتية والاهتمام بإنجاز ملاعب وصالات رياضية، ووعد بتقديم المزيد من الإنجازات وتطوير الخدمات المقدمة في مدينة غزة.

في حين، أشاد الزهار، بإنجاز الملعب وتقديم الخدمة لأهالي حي الزيتون، وقال إن هذا المكان تم تطويره إلى مكان يناسب صناعة الشباب ورعايتهم رياضيا وثقافيا ودينيا.

بينما جرى قص شريط افتتاح الملعب وإقامة مباراة بين نادي الزيتون ونادي غزة الرياضي، وتقديم دروع تكريم للجهات المساهمة والراعية لإنجاز المشروع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد