سبب وفاة أبو مريم الأنصاري نائب الأمين العام لمنظمة بدر اليوم

أبو مريم الأنصاري نائب الأمين العام لمنظمة بدر

سبب وفاة أبو مريم الأنصاري نائب الأمين العام لمنظمة بدر اليوم، حيث أعلنت مصادر صحفية، اليوم الجمعة 06 مايو 2022، وفاة نائب الأمين العام لمنظمة بدر في العراق، عبد الكريم يونس والملقب بـ "أبو مريم الأنصاري".

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة أبو مريم الأنصاري نائب الأمين العام لمنظمة بد، داعين الله ان يرحمه، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، حيث يشغل زعيم تحالف «الفتح»، هادي العامري، منصب الأمين العام للمنظّمة التي تأسست في ثمانينيات القرن الفائت.

وقال أحد المغردين: "كان الفقيد الراحل ابو مريم الانصاري من المرافقين المخلصين للشهيد القائد ابو مهدي المهندس رض وأول من طالب بوضع رمز تذكاري للشهيد القائد ليتعلم الأجيال القادمة من ورع ودين وجهاد وإخلاص الحاج الشهيد ابو مهدي المهندس رض".

وقالت أخرى: "نعزيكم ونعزي أنفسنا بهذا الفقد العزيز المجاهد عبد الكريم يونس (أبو مريم الأنصاري)، الأمين العام المساعد لمنظمة بدر فقدنا برحيله شخصية قارعت النظام الدكتاتوري بثبات وقاتلت عصابات داعش الإرهابية بشجاعة ان لله وان اليه راجعون"

سبب وفاة أبو مريم الأنصاري نائب الأمين العام لمنظمة بدر اليوم

وبشأن سبب وفاة أبو مريم الأنصاري نائب الأمين العام لمنظمة بدر اليوم، فإنه ووفق مصدر طبي مسؤول، أفاد بتعرض الأنصاري لحادث سير في محافظة ميسان جنوبي العراق، فارق على إثره الحياة اليوم.

وفقاً للمصدر الذي تحدّث لوكالة «شفق نيوز» العراقية، فإن السيارة التي كان يستقلّها عبد الكريم يونس، المكنّى بـ«أبو مريم الأنصاري»، انقلبت في ناحية علي الشرقي، مما أدّى إلى مصرعه واثنين من مرافقيه بحسب معلومات أولّية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد