رام الله: وزير المواصلات يصدر تعليمات عقب حادثة "استغلال" سائق لأحد المواطنين

وزير النقل والمواصلات عاصم سالم

أصدر وزير النقل والمواصلات عاصم سالم ، اليوم الجمعة، تعليماته لجهات الاختصاص بالمتابعة الفورية لما تعرض له مواطن قرب مدينة نابلس من "استغلال" من قبل أحد السائقين العاملين في قطاع النقل والمواصلات، واصفًا هذا التصرف بالخارج عن أعراف وتقاليد أبناء شعبنا الفلسطيني.

جاء ذلك في أعقاب الشكوى الواردة لوزارة النقل والمواصلات في رام الله ، صباح اليوم الجمعة عبر رقم الشكاوى ١٥٠ وما أثير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من استغلال أحد السائقين العاملين على مركبة عمومية لعائلة انقطعت بها السبل نتيجة إغلاقات الاحتلال ومستوطنيه للطرق ليلة أمس.

ووفق قناة فلسطين، فقد "تحركت دوريات السلامة على الطرق وبالتعاون مع شرطة المرور وعملت على ضبط أوراق السائق والمركبة لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لها التصرف "المشين" والذي لا يعكس أخلاق أبناء شعبنا ولا العاملين بقطاع النقل والمواصلات".

وأضافت: "كما تواصل الوزير سالم مع العائلة وقدم باسم وزارة النقل والمواصلات اعتذاره عما حصل مع العائلة مثمنا الروح الوطنية والمسؤولية التي تحلت بها العائلة وأوضح أن الوزارة لن تسمح أبدا بأن يتم استغلال المواطنين من قبل أي شخص خاصة بهذه الظروف الصعبة التي نمر بها، كما قدم الوزير دعوة للعائلة لزيارة الوزارة".

المصدر : تلفزيون فلسطين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد