حقيقة وفاة الفنان يحيى الفخراني – يحيى الفخراني ويكيبيديا

حقيقة وفاة الفنان يحيى الفخراني

وفاة الفنان يحيى الفخراني، حيث انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية انباء تفيد بوفاة يحيى الفخراني الفنان المصري المعروف عن عمر يناهز الـ77 عاماً.

وعقب إعلان تلك الأنباء ضجت محركات البحث عبر الانترنت بعمليات بحث للتأكد من صحة هذه المعلومة الخطيرة خاصةً وأن الفنان الفخراني هو فنان مصري معروف وله محبين في كل الوطن العربي.

حقيقة وفاة الفنان يحيى الفخراني:

وبحسب ما اطلعت وكالة "سوا" الإخبارية بشأن حقيقة وفاة الفنان يحيى الفخراني، تبين بحسب مقربين له ان تلك الأنباء عارية تماماً عن الصحة وان الفنان الفخراني على قيد الحياة ويمارس حياته بشكل طبيعي.

الفنان يحيى الفخراني ويكيبيديا:

الفنان يحيى الفخراني هو من مواليد 7 أبريل 1945، ويعتبر ممثل وطبيب مصري ولد بمحافظة الدقهلية بدلتا مصر.

في أكتوبر 2020، عيّن يحيى الفخراني نائبًا في مجلس الشيوخ المصري من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بحيث ينوب الفخراني مع سميرة عبد العزيز عن الفن المصري.

كما حصل الفنان يحيى الفخراني على بكالوريوس الطب والجراحة سنة 1971 من كلية الطب بجامعة عين شمس في القاهرة، وكان عضوًا بارزًا في فريق التمثيل بالكلية، وحصل على جائزة أحسن ممثل على مستوى الجامعات المصرية.

وبعد تخرجه مارس مهنة الطب لفترة قصيرة كممارس عام في صندوق الخدمات الطبية بالتليفزيون وكان ينوي التخصص في الأمراض النفسية والعصبية وكان وقتها يعدُّ الفن هواية فقط، ولكنه وقع في دائرة الاحتراف.

 

 

المصدر : وكالة سوا - المشهد العربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد