دعاء لأبي المتوفي في يوم الجمعة الأولى من شوال

دعاء لأبي المتوفي في يوم الجمعة – الجمعة الأولى من شوال

دعاء لأبي المتوفي في يوم الجمعة الأولى من شوال 1443، حيث تزداد في هذه الأيام المباركة عمليات البحث عبر الشبكة العنكبوتية، عن أفضل الأدعية للموتى.

وحازت الأسئلة عن الدعاء للأب المتوفي في الجمعة الأولى من شهر شوال النسبة الكبيرة في عمليات البحث خلال الساعات الماضية.

وتنشر لكم وكالة "سوا" الإخبارية أفضل دعاء لأبي المتوفي في يوم الجمعة الأولى من شوال 1443، تلبية لرغبة متابعينا في مكان في هذه الأيام الفضيلة.

دعاء لأبي المتوفي في يوم الجمعة – الجمعة الأولى من شوال 1443:

اللهم إنّي أُشهدك أنّ أبي قد أحسن إليّ منذ يوم ولادتي حتّى يوم فراقه .. فاللهم بحق هذا الإحسان أن تغفر له وترحمه وأن تُدخله الحنّة وتوسّع له في قبرهِ مدّ بصره يا أرحم الراحمين.

اللهم اغفر لأبي وارحمه واعف عنه وعافه، وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقّه من الخطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه، وقِهِ فتنة القبر وعذاب النار.

ربي استودعتك ابي وحيدا في قبره يتساوى عنده الليل والنهار اللهم انزل عليه رحماتك المتتابعه الى يوم القيامه، رب اسعده في قبره سعادةً لايشقى بعدها ابدا، وأكرمه يا إلهي بالنّظر لوجهك الكريم .. رحمك الله ابي الحبيب.

اللهم إنّ أبي في ضيافتك، فهل جزاء الضيف إلا الإكرام والإحسان وأنت يا إلهي أهل الجود والكرم، أسألك اللهم أن تستقبله عندك خالياً من الذنوب والخطايا إنّك كريمٌ جوّاد غفورٌ رحيم.

وتكثر في هذه الأيام الأولى من شهر شوال 1443 البحث عن الأدعية لعلها تزيح الغمة عن أهالي المتوفيين إن كانوا من الأهل أو الأصدقاء او المحبين.

وبهذا تكون وكالة سوا الإخبارية قد نشرت لكم في هذا المقال أفضل دعاء لأبي المتوفي في يوم الجمعة الأولى من شوال 1443.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد