سبب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة - انفصال ياسمين صبري

سبب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة - انفصال ياسمين صبري

سبب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة - انفصال ياسمين صبري، حيث تناقلت وسائل إعلام مصرية، وعربية، اليوم الخميس، أنباء قوية تتحدث عن طلاق تم بين الممثلة المصرية المشهورة ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد زواج تم بينهما قرابة العامين.

وتفاعل العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي، مع انفاصلهما، متسائلين عن سبب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، في ظل العلاقة القوية التي تجمعهما على مدار عامين.

وقال أحد المغردين عن انفصال ياسمين صبري: اللي شاف لقاء ياسمين صبري مع أنس بوخش بيفهم شخصيتها وافكارها والسلام اللي عايشه فيه وثقتها بنفسها ومفهومها للحياة وللعلاقات، وما اتوقع فيه طرف خسران بعلاقتهم من الاول ما ارتبطوا عشان يعيشون قصة حب عظيمة الانفصال كان متوقع.. ياسمين ماراح تخسر شي".

وأضافت أخرى: "بمناسبة طلاق ياسمين صبري انا هعمل ثريد لحاجات انا كنت ملاحظاها بقالي مدة مش صغيرة والطلاق ده حاجة لم اتفاجئ بيها بالمرة. في اعتقادي ياسمين كانت عايشة في سجن كبير و كان في إشارات عديدة لده و كانت بتبعت رسايل استغاثة خفية. في عدة صور معاه كانت تعيسة الوجه خالية المشاعر".

سبب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة - انفصال ياسمين صبري 

جدير بالذكر، بأنه لم يؤكد حتى الآن رسميًا ياسمين صبري، أو أحمد أبو هشيمة، أنباء طلاقهما، إلا أن وسائل إعلام تحدثت عن قيامهما بإلغاء متابعة بعضهما عبر إنستغرام، ومنصات التواصل الاجتماعي.

وكان آخر ظهور لأبو هشيمة وياسمين صبري في حديقة منزلهما، في الوقت الذي كانت تثار فيه أنباء عن طلاقهما.

وكشفت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والفنانة ياسمين صبري، لـ "القاهرة 24"، أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

ومن جانبه، أكدت مصادر مقربة من الثنائي لـETبالعربي صحة الأخبار المتداولة عن الانفصال بعد زواج دام لمدة عامين ونصف تقريباً.

وبشأن سبب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، فقد أفادت مصادر، بأن سبب الانفصال الحقيقي يرجع لعدم التوافق بينهما في الحياة على المستوي الشخصي، رغم استمرار زواجهما لقرابة العامين. وفق موقع أهل مصر

 

المصدر : وكالة سوا - أهل مصر - الامارات اليوم - et

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد