اعرف الآن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 حسب الرقم

اعرف الآن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 حسب الرقم

اعرف الآن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 حسب الرقم ، حيث يتابع آلاف السوريين كل يوم ثلاثاء من الأسبوع قناة سوريا دراما والتي تقوم ببث مباشر لنتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 ، وسط حالة من التفاعل والترقب من قبل المواطنين الذين يأملون في الفوز باليانصيب.

الشارع السوري في مختلف المحافظات والمدن والقرى يترقب بكل حماس معرفة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 حسب الرقم وهو الإصدار الدوري الخامس عشر رقم 17 كما يعرف كذلك حسب رقم البطاقة.

ونشر معرض دمشق الدولي الأرقام الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 حسب الرقم وهي على النحو التالي.

رابط نشرة نتائج يانصيب اضغط هنا

رابط نتائج من الموقع الرسمي برقم البطاقة اضغط هنا

عرض نشرة النتائج حسب السحب اضغط هنا

ويمكن للمواطنين السوريين معرفة طريقة ارقام يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 الرابحة من خلال الجوال ، حيث بإمكان مشتركي سيريتل وام تي معرفة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 من خلال رسالة قصيرة من الجوال على النحو التالي:-

رقم بطاقة يانصيب – مسافة فارغة – رقم تسلسل الإصدار ، ثم ارسالها على الرقم 1713 حيث ان تكلفة الرسالة تقدر بخمس ليرة سوري.

جدير بالذكر أن سحب نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 في مؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية يجرى عن طريق البث المباشر لجميع المواطنين في سوريا، مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية مع انتشار متحور فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، في كافة دول العالم ولمنع ارتفاع المنحى الوبائي.

.ويشارك الآلاف من المواطنين منذ زمن بعيد في يانصيب دمشق الدولي كل ثلاثاء ظهور اليانصيب مما يؤدي إلى الرغبة في الفوز بجوائز مالية كبيرة ويحلم الكثيرون بتحقيقها، والتي تقدر بـ 100 مليون ليرة سورية، حيث تغيرت حياة الكثير من الرابحين في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي خلال السنوات القادمة.

وقامت اللجنة المخولة بمتابعة السحب بإتباع الآلية المحددة من قبل الإدارة المختصة، حيث يتم السحب على الأرقام الخاصة ببطاقات اليانصيب من خلال نظام الدواليب، والبطاقة الرابحة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب وعبر البث المباشر أمام عدد كبير من المواطنين من مختلف الدول العربية لمعرفة اسم الفائز.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد