رابط حجز تذاكر موسم جدة 2022 وأسعارها

فعاليات موسم جدة 2022

رابط حجز تذاكر موسم جدة 2022 وأسعارها ، حيث أعلنت هيئة الترفيه في السعودية برئاسة تركي آل الشيخ عن موسم جدة والذي سيتضمن سلسلة فعاليات ترفيهيه مختلفة إضافة لحفلات غنائية سوف يحيها نخبة من الفنانين والفنانات ، الأمر الذي دفع كثير من المواطنين في السعودية للبحث عن رابط حجز تذاكر موسم جدة 2022 وأسعارها.

ونشرت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية رابط حجز تذاكر موسم جدة 2022 وأسعارها والتي سوف تمكن المواطنين من التعرف على أسعار الفعاليات والحفلات الغنائية وأي فعالية يريدون مشاهدتها من خلال الضغط هنا.

خطوات التعرف على رابط حجز تذاكر موسم جدة 2022 وأسعارها

وبحسب هيئة الترفيه السعودية فإن خطوات التعرف على رابط حجز تذاكر موسم جدة 2022 وأسعارها ستكون وفقا للخطوات التالية :-

أولاً - الدخول إلى رابط موسم جدة من هنا

ثانيا - عليك اختيار الفعاليات أو الحفلات التي ترغب في حضورها

ثالثا - اختر حجز التذكرة

رابعا- حدد التاريخ وفئة وعدد التذاكر

خامسا- أدخل كافة البيانات المطلوبة ثم اختر الحجز

سادسا - بعد ذلك قم بدفع قيمة التذكرة أونلاين

وتعتبر هذه هي المنصة الإلكترونية الوحيدة التي يمكن من خلالها حجز تذاكر حفلات جدة 2022.

وانطلقت أمس الاثنين فعاليات موسم جدة 2022 بمنطقة جدة آرت بروميناد، مع أول أيام عيد الفطر المبارك، ويستمر لمدة 60 يوماً يتخلله 2800 يوم فعالية، تحتضنها 9 مناطق رئيسة؛ بحضور عدد كبير من أهالي جدة وزوارها الذين توافدوا للاحتفاء بالموسم، والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة، والعروض الحيّة المشوقة.

ويأتي موسم جدة 2022 بمجموعة فريدة من الفعاليات والعروض الفنية والمسرحية والحفلات الفنية العربية والعالمية، والألعاب والمدن الترفيهية، إلى جانب المعارض المتخصصة التي سيشهدها الكرنفال، حيث حرصت إدارته على استثمار جميع مقومات مدينة جدة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية في تنويع الخيارات أمام الزائر وأفراد الأسرة، وخلق المزيد من الفرص أمام أبناء وبنات الوطن للمشاركة فيه.

وأوضح مدير عام موسم جدة 2022، نواف قمصاني، أن جدة آرت بروميناد التي تشهد أيام العيد انطلاق الموسم هي إحدى مناطق الفعاليات الـ9، ويتزامن مع افتتاحها منطقة «سيرك دو سوليه» التي بدأت عروضها العالمية المشوقة مع أول أيام العيد، مبيناً أنه سيتم تدريجياً افتتاح باقي مناطق فعاليات الموسم خلال الأيام المقبلة حتى يكتمل افتتاح جميع المناطق في 17 مايو (أيار) الجاري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد