مسلسل العائدون الحلقة 30 الثلاثون في رمضان 2022

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون الحلقة 30 الثلاثون في رمضان 2022، بطولة أمير كرارة، حيث شهدت الحلقة السابقة من المسلسل تصاعداً في الأحدث.

أبرز أحداث مسلسل العائدون الحلقة 29

يستعرض "عمر" أمير كرارة و"نبيل" محمود عبد المغني و"نادين" أمينة خليل، الخطط المحتملة لـ"سياف الكيلاني" أحمد الأحمد وأهدافه التي يرغب في تحقيقها داخل مصر، وأهمها استهداف مؤتمر الغاز، بعد عملية الصحراء الغربية.

و تقترح "نادين" أمينة خليل تأجيل موعد مؤتمر الغاز لتفويت فرصة العملية، لكن "نبيل" محمود عبد المغني يرفض، ويتدخل "عمر" أمير كرارة برأيه ومفاده أن العملية التي ينوي "سياف" أحمد الأحمد تنفيذها بعيدة عن مؤتمر الغاز لأنه يرى أن ذلك مستحيل نظرًا للتأمين الفائق للمؤتمر.

و يضع "عمر" أمير كرارة خطة للإيقاع بمقاتلي تنظيم داعش، تجبرهم على التحرك وفق الخطة والإيقاع بهم، وتنجح الخطة، ويمسك بالمقاتلين ويجبر أحدهم على الإدلاء بمكان تواجد "سياف".

كما يتواصل "عمر" أمير كرارة مع "نبيل" محمود عبد المغني للتحرك بنصف القوات لمكان تواجد "سياف" أحمد الأحمد، لكنه لم يعثر عليه بعد هروبه بالحزام الناسف.

وتستمر وكالة "سوا" الإخبارية برصد حلقات مسلسل العائدون في رمضان 2022 لمتابعينها الكرام.

ولمشاهدة الحلقة 30 الثلاثون من مسلسل العائدون إضغط هنا

مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

قصة مسلسل العائدون

ويتناول مسلسل العائدون أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد