إيقاف محمد كنو 4 شهور وإلزام الهلال بدفع 27 مليون ريال لنادي النصر

إيقاف لاعب نادي الهلال السعودي محمد كنو 4 شهور

أصدرت غرفة فض المنازعات في اتحاد كرة القدم السعودي مساء اليوم الأحد الأول من مايو قرارات مهمة كان أبرزها إيقاف اللاعب محمد كنو لمدة أربعة شهور ، وكذلك إيقاف نادي الهلال السعودي من التسجيل لفترتين متتاليتين.

كما قررت غرفة فض المنازعات إلزام نادي الهلال ومحمد كنو بالتضامن بدفع 27 مليون ريال سعودي لنادي النصر السعودي.

وفي تفاصيل قرارات لجنة فض المنازعات ، فقد تقرر رسميا إيقاف محمد إبراهيم كنو لاعب نادي الهلال عن المشاركة في المباريات الرسمية والمحلية والدولية لمدة أربعة أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار.

وعاقبت غرفة فض المنازعات معاقبة نادي الهلال ومنع النادي من التسجيل لفترتين كاملتين ومتتاليتين اعتبارا من أول فترة تسجيل بعد صدور القرار.

كما قررت غرفة فض المنازعات إلزام محمد إبراهيم كنو و نادي الهلال بالتضامن بدفع تعويض مالي لنادي النصر قدره 27 مليون ريال.

وكان النصر قد قدم شكوى رسمية ضد محمد كنو وإدارة نادي الهلال، بعدما وقع اللاعب عقداً جديداً مع “الأزرق”، على الرغم من توقيعه للانتقال لصفوف العالمي بعد دخوله الفترة الحرة في يناير الماضي.

وجدد كنو صاحب الـ27 عاماً عقده مع نادي الهلال في شهر يناير الماضي، لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2025، وجاء ذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

وطالب مسؤولو نادي النصر في الشكوى ضد كنو بالحصول على قيمة الشرط الجزائي والتي تبلغ قيمته 27 مليون ريال، مع حرمان الهلال من تسجيل اللاعبين لفترتين متتاليتين.

وقامت إدارة النصر بتصعيد قضيتها ضد محمد كنو لدى لجنة الاحتراف، والتي حولت الأوراق الرسمية إلى غرفة فض المنازعات، فيما قام اللاعب بقضية مضادة أمام “المنازعات” ضد “العالمي” ذكر خلالها أن العقد مجرد اتفاق، ولا تتوافر فيه شروط الاحتراف مطالبًا ببطلانه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد